أخبار عاجلة

نائب محافظ الإسماعيلية يتبادل التهاني مع الأهالى عقب أداء صلاة عيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 09:50 ص في أول يوم من أيام عيد الأضحي المبارك ووسط حضور جماهيري كبير من اهالى محافظة الإسماعيلية لأداء شعائر صلاة عيد الأضحي

أدى المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد،  صلاة عيد الأضحى المبارك، وشارك مواطنو الإسماعيلية احتفالاتهم وتكبيرات صلاة العيد بمسجد أبو بكر الصديق بحي أول مدينة الإسماعيلية.  

أبرز الحضور خلال صلاة عيد الأضحى 

وأدى الصلاة اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، نائب المستشار العسكري للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بمحافظة الإسماعيلية، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، ولفيف من مشايخ الأوقاف بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وجمع غفير من مواطني الإسماعيلية.  

4f051b07b4.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحي، فيتو
1ff4a2c990.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو

أداء تكبيرات العيد 

بدأ إمام المسجد صلاة العيد بأداء تكبيرات العيد ثم تبعها  خطبة العيد والتي ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بمديرية أوقاف الإسماعيلية، والتي تحدث خلالها عن الامتثال لأمر الله في قصة نبي الله إبراهيم عليه السلام مع ابنه نبي الله إسماعيل عليه السلام، والتي أصبحت سنة يتبعها المسلمين بذبح الأضحية في عيد الأضحى المُبارك كل عام.
 

fa2af38c61.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو
e436149145.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو
321eb0b139.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو

أهمية التراحم بين الناس 

وأكد "عبدالمعبود" خلال الخطبة،  أهمية التراحم والتكافل في الأعياد، وتفريج كربة المسلم وستره، وضرورة إظهار الفرحة في العيد التي تعتبر من السنن كإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين؛ تحقيقًا للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع، سائلًا المولى تقبل صالح الأعمال من الجميع، وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

 

b674c55ff8.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو
e0cd5e2f85.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو
5e31547283.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو
948bb858b6.jpg
جانب من شعائر صلاة عيد الأضحى، فيتو

تبادل التهاني مع الأهالى 

وتبادل نائب المحافظ التهنئة مع أهالي الإسماعيلية، وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصر الغالية، ناقلًا لهم تهنئة اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعيد الأضحى المبارك.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لطلاب الثانوية العامة، تعرف على برنامج تصميم الإعلان الرقمي بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوانالإثنين 24/يونيو/2024 - 11:02 ص أعلنت جامعة حلوان، أن برنامج تصميم الإعلان الرقمي بكلية الفنون التطبيقية هو برنامج يهدف إلى تخريج مصمم إعلان رقمي قادر على تقديم الحلول المتكاملة للمشكلات التصميمية في هذا المجال.
التالى وكيل الأزهر يوجه 5 وصايا ذهبية لطلاب العلم بإندونيسيا (صور)الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:04 م قال الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، إنه منذ أكثر من ألف عام والأزهر الشريف منارة للعلم وقبلة لطلابه من شتى بقاع الأرض، وهو قلعة المعرفة الوسطية المعتدلة