أخبار عاجلة

قرار جديد من النيابة في محاولة سيدة قتل زوجها بعين شمسالأحد 16/يونيو/2024 - 07:00 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة عامل شرعت زوجته في قتله بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم بمنطقة عين شمس

قرار جديد من النيابة في محاولة سيدة قتل زوجها بعين شمسالأحد 16/يونيو/2024 - 07:00 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة عامل شرعت زوجته في قتله بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم بمنطقة عين شمس
قرار جديد من النيابة في محاولة سيدة قتل زوجها بعين شمسالأحد 16/يونيو/2024 - 07:00 ص
طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة عامل شرعت زوجته في قتله بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم بمنطقة عين شمس

طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة عامل شرعت زوجته في قتله بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم بمنطقة عين شمس، قاصدة من ذلك قتله، كما أمرت النيابة بحبس الزوجة على ذمة التحقيقات التي تجري معها. 

اعترفت الزوجة بسكب زيت مغلي على زوجها، قاصدة من ذلك إنهاء حياته، حيث قتلتها نار الغيرة، بسبب تعدد علاقاته النسائية ويئست من أفعاله فقررت الانتقام منه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد استقبال المجني عليه مصاب بعدة حروق وبالانتقال لمحل البلاغ، تبين أن الزوجة وراء الواقعة، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة وبإعداد الأكمنة. 


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة، واعترفت بسكب زيت مغلي علي زوجها، للتخلص منه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف العربي: التحديات الصحية أكثر إلحاحا من أي وقت مضىالإثنين 24/يونيو/2024 - 02:58 م انطلقت اليوم أعمال المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي تحت عنوان الصحة والتنمية المستدامة ، والذي ينظمه معهد التخطيط القومي
التالى مجلس الوزراء: ضبط الأسواق أدى لاستقرار أسعار السلع وتوافرها بشكل جيد