أخبار عاجلة

محافظ مطروح يتفقد المجزر الآلي بأول أيام عيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 09:26 ص تفقد اللواء خالد شعيب ، محافظة مطروح، المجزر الآلي بمدينة مرسي مطروح للاطمئنان على سير العمل والـتأكد من عمليات الذبح داخل المجزر والرقابة البيطرية على عملية الذبح.

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظة مطروح، المجزر الآلي بمدينة مرسى مطروح للاطمئنان على سير العمل والتأكد من عمليات الذبح داخل المجزر والرقابة البيطرية على عملية الذبح.

ef8d880fc7.jpg

ورصدت عدسة فيتو اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أثناء تفقده المجزر الآلي بمدينة مرسي مطروح.

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تابع استعدادات الشواطئ والخدمات بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين على مدينة مرسى مطروح للاستجمام بأجوائها، بالتزامن مع بدء موسم الصيف السياحى.

da3b735cfb.jpg

وتفقد محافظ مطروح، عدد من الشواطئ العامة، حيث استمع لعدد من رواد الشاطئ الذين أشادوا بجهود تطوير المحافظة واستمتاعهم بالمياه الفيروزية وحسن التعامل وتوافر الخدمات.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي وكافة الجهات بالمحافظة تبذل قصارى جهدها من أجل الإسراع في حل أى مشكلات أو عقبات وخاصة مع قرب حل ازمة نقص مياه الشرب وتشغيل الوحدة الأولى لمحطة تحلية مياه الرميلة ٤ بطاقة ١٦،٥ ألف م٣ مع الضخ التجريبي الجزئي ضمن طاقة المحطة باجمالى ٦٥ ألف م٣ وافتتاحها قريبا وتتسع إلى نحو ١٣٠ ألف م٣، وسرعة إنهاء كافة الاستعدادات وخاصة مع بداية الموسم السياحى الصيفى باعتباره مصدر رزق أساسي لأهالى المحافظة.

 

1ef66799ad.jpg

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الاطمئنان على توافر الخدمات بباقي الشواطئ، مع مرور مدير عام السياحة ومدير الشواطئ بعدد من شواطئ مطروح منها الليدو وروميل والنخيل وكليوباترا والغرام والأبيض وغيرها، للوقوف على استعدادها لاستقبال احتفالات عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير تعليم الجيزة يتفقد امتحانات الثانوية العامةالسبت 22/يونيو/2024 - 12:13 م تفقد أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة صباح اليوم السبت، سير امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ وذلك بعدد من المدارس للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب. وشملت الجولة تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستي الأورمان
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى