أخبار عاجلة

الشوارع كاملة العدد، احتفالات أهالي دمنهور بالبحيرة أول أيام عيد الأضحى (فيديو وصور)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:09 ص رصدت عدسة "فيتو" احتفالات اهالي محافظة البحيرة ، بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بميدان الاستاد بمدينة دمنهور أحد أشهر الميادين بالمحافظة حيث اشتهر بتجمع الأهالي من مختلف الفئات العمرية عقب أداء صلاة عيد الاضحي المبارك. اقبال الأهالي على شراء البالونات بمختلف أشكالها للأطفال والكبار تعبيرا عن فرحهم

رصدت عدسة "فيتو" احتفالات اهالي محافظة البحيرة، بحلول  عيد الأضحى المبارك، وذلك بميدان الاستاد بمدينة دمنهور أحد أشهر الميادين بالمحافظة حيث اشتهر بتجمع الأهالي من مختلف الفئات العمرية عقب أداء صلاة عيد الاضحي المبارك.

eba7248ab5.jpg

اقبال الأهالي على شراء البالونات بمختلف أشكالها للأطفال والكبار

 

تعبيرا عن فرحهم بحلول عيد الاضحي المبارك اقبل الأهالي على شراء البالونات بمختلف أشكالها للأطفال والكبار كان المشهد الملحوظ بالميدان حيث وصلت سعر البالونة الواحدة إلى ٢٥ جنيها.

e8206bb4d9.jpg

استعدادات الأجهزة التنفيذية لمحافظة البحيرة بحلول عيد الاضحي المبارك

جاء ذلك وسط استعدادات الأجهزة التنفيذية لمحافظة البحيرة بحلول عيد الاضحي المبارك، حيث وجهت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتشكيل غرف عمليات فرعية من غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالوحدات المحلية والمديريات والشركات، لمتابعة انتظام العمل مع تواجد جميع القيادات فى مواقعها بالتبادل للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة الأعياد، بمناسبة قرب حلول عيد الاضحي، وذلك فى إطار الإجراءات التى تتخذها المحافظة لضمان سلامة المواطنين وعدم حدوث أى فعل يكدر الاحتفالات.

 

cd5d08644a.jpg
b2f450db9b.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شوارع بلون الفرحة، أهالي كفر الشيخ يبدأون الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:07 ص شهدت الحدائق والمنتزهات العامة بمحافظة كفر الشيخ إقبالا كبيرا من قبل المواطنين للاحتفال بأول أيام عيد الأضحي ، ويأتي ذلك عقب أداء صلاة العيد في 385 ساحة منتشرة في ربوع المحافظة وذبح الأضاحي بالمجازر الحكومية مجانا وبدون رسوم. وفتحت المجازر على مستوى المحافظة أبوابها للمواطنين من أجل ذبح أضاحي المواطنين
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى