أخبار عاجلة

رقص واحتفالات، أجواء أول أيام عيد الأضحى المبارك في الأقصر (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:04 ص قدمت بوابة «فيتو» بث مباشر لأجواء احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، بساحة ابوالحجاح بوسط مدينة الأقصر وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

رقص واحتفالات، أجواء أول أيام عيد الأضحى المبارك في الأقصر (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:04 ص قدمت بوابة «فيتو» بث مباشر لأجواء احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، بساحة ابوالحجاح بوسط مدينة الأقصر وسط أجواء من الفرحة والسعادة.
رقص واحتفالات، أجواء أول أيام عيد الأضحى المبارك في الأقصر (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:04 ص
قدمت بوابة «فيتو» بث مباشر لأجواء احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، بساحة ابوالحجاح بوسط مدينة الأقصر وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا لأجواء احتفالات  عيد الأضحى المبارك لعام 2024، بساحة أبوالحجاح بوسط مدينة الأقصر وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

أغاني الحج

وقام مواطنو الأقصر من الرجال والنساء بوصلات الرقص على أنغام الحجاج، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، كما قاموا بالتقاط صور تذكارية توضح مدى سعادتهم بعيد الأضحى المبارك في أول أيامه.

احتفالات عيد الأضحى المبارك في الأقصر 

وأدى الآلاف من أبناء محافظة الأقصر صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة وميدان أبو الحجاج الأقصري بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد، واللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، ولفيف من قيادات الأمن.

وشهدت ساحة ابوالحجاح بوسط مدينة الأقصر،خلال الساعات الماضية استعدادات مكثفة من أعمال الفرش والتجهيزات الأخيرة من نصب الصوان وإقامة السرادق، وفرش سجاد الصلاة، لاستقبال أكثر من 50 ألف مصليا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء التسجيل الإلكتروني لطلاب الدراسات العليا بجامعة الأزهر للالتحاق بالمدن الجامعيةالأحد 23/يونيو/2024 - 09:51 م صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء مرحلة التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمدن الجامعية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى