أخبار عاجلة

بألوان البهجة، سماء بورفؤاد تتزين بشلالات بالونات الفرحة بعد صلاة عيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 07:52 ص نظم عدد مش شباب مدينة بورفؤاد وعدد من القوى الحزبية و الجمعيات الأهلية شلالات الفرحة بمدينة بورفؤاد لإدخال البهجة على نفوس أطفال المدينة في أول أيام عيد الأضحى

عيد الأضحى المبارك، نظم  عدد مش شباب مدينة بورفؤاد وعدد من القوى الحزبية والجمعيات الأهلية شلالات الفرحة" وذلك بمحيط ساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد،اليوم الاحد، لإدخال البهجة على نفوس أطفال المدينة في أول أيام عيد الأضحى  المبارك، وذلك على طريقة "شلالات بالونات الفرحة"، في أجواء تسودها البهجة والسعادة.

0f3e763a76.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو 


وألقى شباب مدينه بورفؤاد البالونات المبهجه ذات الألوان المختلفه وبداخلها بعض الهدايا الرمزية على الأطفال، والتي تسببت في حاله من الفرحة والسعادة غمرت الأجواء.

 

c245ab4abb.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو

كما شهد محيط مساجد محافظة بورسعيد أيضا انتشار الشباب علي أسطح المنازل لإلقاء البالونات علي المواطنين عقب صلاة العيد لتنتشر البهجه بين الأطفال والكبار.

41efeefe83.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو

وفي سياق متصل شهدت أماكن المتنزهات بمحافظة بورسعيد إقبال كبير من المواطنين حيث شهد شارع طرح البحر، ودليسبس وأيضا حديقة المنتزه المئات من المواطنين الذين قصدوها للتنزه عقب أداء صلاة العيد.

8721937c7d.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو

جدير بالذكر أنه قد أدى  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الاضحي المبارك، اليوم الاحد،بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد بمشاركة أهالي المدينة الباسلة، يرافقه اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية ورجال الدين الإسلامي.

c6c789350a.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو"،


ووضعت الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية والأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني لافتات تهنئة بمناسبة عيد الاضحي بمحيط المساجد، فضلا عن "بالونات شو" كبيرة وبوابات من البالونات بألوان مختلفة على بوابات المساجد.

1d7a8a44bc.jpg
نواب بورسعيد يشاهدون بالونات الفرحة، فيتو 
ffef811af7.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو"

 

9c30533006.jpg
بالونات الفرحة ببورفؤاد، فيتو"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع مستشار وإصابة آخر فى حادث طريق بالسويسالأحد 23/يونيو/2024 - 08:38 م لقى رئيس بمحكمة استئناف القاهرة مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم 4 سيارات ملاكي على طريق السويس الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث. المؤبد لـ 8 متهمين في قتل شاب جامعي بالمعادي ١٦ سبتمبر، الحكم بإعادة إجراءات محاكمة متهم
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى