أخبار عاجلة

الآلاف من أهالي شمال سيناء يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك (فيديو وصور)الأحد 16/يونيو/2024 - 07:20 ص أدى الآلاف من المصلين بمدن وقرى محافظة شمال سيناء، صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بحضور اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء..

أدى الآلاف من المصلين بمدن وقرى محافظة شمال سيناء، صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بحضور اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

الآلاف من أهالي شمال سيناء يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك  

‏احتشد المواطنين من الرجال والسيدات والشباب من الجنسين وكذلك الأطفال في المساجد والساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف محافظة شمال سيناء، كما امتلأت الطرق بالمواطنين أثناء ذهابهم إلى المساجد والساحات. 

615c211186.jpg

و‏أدى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظة شمال سيناء، صلاة العيد في الساحة الشعبية في مدينة العريش وسط حضور الآلاف من مدينة العريش، وأدى الشيخ محمود أحمد مرزوق إبراهيم مدير مديرية الأوقاف شمال سيناء خطبتي صلاة عيد الأضحى المبارك.

4636f70319.jpg
7015f5d5cc.jpg

 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لزيادة الأجر والثواب، الأزهر يوضح سنن وآداب صلاة عيد الأضحى المباركالأحد 16/يونيو/2024 - 01:40 ص حرص مركز الأزهر العالم للفتوى الإلكترونية على توضيح سنن وآداب صلاة عيد الأضحى المبارك ، وذلك قبل دخول وقت صلاة العيد، والتي جاءت كالتالي: 1️ الاغتسال، ولبس أحسن الثياب، والتطيب استعدادًا لصلاة العيد. 2️ يستحب الإمساك عن الطعام حتى يرجع المصلي من صلاة العيد ، فقد «كَانَ النَّبِيُّ ﷺ لاَ يَخْرُجُ يَوْمَ
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى