أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -
هل ينتقل «ماني» إلى الاتحاد ؟ -

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك في محافظة القليوبية (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 07:05 ص أدى الآلاف من أهالي محافظة القليوبية صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحات داخل 120 مركز شباب على مستوى محافظة القليوبية، بالإضافة لرفع درجة الاستعداد لاستقبال الأعضاء والأسر على مدار أيام العيد..

أدى الآلاف من أهالي محافظة القليوبية صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحات داخل 120 مركز شباب على مستوى محافظة القليوبية، بالإضافة لرفع درجة الاستعداد لاستقبال الأعضاء والأسر على مدار أيام العيد للاستفادة من الخدمات التي تقدمها مراكز الشباب.

استقبال المصلين بعيد الأضحى

وفي ذات السياق، أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم خدمات مجتمعية ومشاركة الجمهور وفقا لرؤية الوزارة وإستراتيجيتها في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية ليست فقط لمشاركة النشء والشباب في الألعاب الرياضية بل تمتد لتقديم خدمات وأنشطة ثقافية ودينية وخدمات مجتمعية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مشيرا إلى حث مديري الإدارات الفرعية ومديري مراكز الشباب بالاستعداد لإقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك ورفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال المصلين بـعيد الأضحى.

 

0d68419aed.jpg
عيد الأضحي المبارك، فيتو 

 

2bcb7f12c0.jpg
 احتفالات عيدالأضحى،  فيتو
e2c804f583.jpg
عيد الاضحي المبارك،  فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ دمياط تعتمد تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنىالأحد 09/يونيو/2024 - 10:55 م اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024. ووجهت المحافظ بتشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية وكل مدرسة لمراجعة تنسيق القبول وضمان توزيع الطلاب وفقًا للقدرات الاستيعابية للمدارس. تنسيق التعليم الفني بدمياط درجات
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى