أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في 5793 ساحة ومسجدا بالشرقية ( صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 07:13 ص أدى الآلاف من أبناء محافظة الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك فى 5793 ساحة ومسجدا على مستوى المحافظة شهدت حالة من الاستنفار القصوى...

أدى الآلاف من أبناء محافظة الشرقية  صلاة عيد الأضحى المبارك فى 5793 ساحة ومسجدا على مستوى المحافظة شهدت حالة من الاستنفار القصوى، حيث تواجد رؤساء الأحياء فى نطاق الساحات المحددة بقطاعاتهم. 

غراب يؤدي صلاة العيد بمسجد الفتح بالزقازيق 

وشارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أهالي مدينة الزقازيق صلاة العيد بمسجد الفتح وسط عشرات المصلين من أبناء المدينة والمحافظة وزوارها.

b73e1d9548.jpg
صلاة العيد، فيتو

تجهيز 5 آلاف مسجدا لأداء صلاة العيد 

من جانبه، قال الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية، في وقت سابق إنه فى إطار استعدادات المديرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك تم تجهيز 5000 مسجد تشرف عليهم المديرية إداريًا ودعويا ًبجانب 793 ساحة كائنة بمراكز الشباب وأفنية المدارس وأراضى فضاء تم معاينتها جميعا وتبين صلاحيتها لإقامة شعائر صلاة العيد، مع تكليف إمامين معتمدين ومصرح لهما من وزارة الأوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية الصلاة.

70d80d45e0.jpg
صلاة العيد، فيتو
7e33b1e679.jpg
صلاة العيد، فيتو 

غرفة عمليات رئيسىية بمديرية أوقاف الشرقية 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى فرعية بالإدارات التابعة لها لمتابعة تنفيذ كافة التعليمات الواردة من وزارة الأوقاف ورصد أى مخالفات والتعامل معها وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة.

0dc7c4d68b.jpg
صلاة عيد الأضحى المبارك، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العيد فرحة، المئات من أهالي وزوار مطروح يتوافدون على الساحات لأداء صلاة العيد (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:28 ص حرص عدد من الصبية والمتوافدين على صلاة عيد الأضحى المبارك، على التقاط الصور التذكارية والسيلفي، قبل بدء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك..
التالى خدمات تقدم مجانا بالمجازر طوال أيام عيد الأضحى.. إنفوجراف