أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

بحضور محافظ بورسعيد، آلاف المواطنين يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك ببورفؤاد (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:55 ص عيد الأضحى المبارك، أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم الأحد، بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد بمشاركة أهالي المدينة الباسلة..

عيد الأضحى المبارك، أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم الأحد، بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد بمشاركة أهالي المدينة الباسلة، يرافقه اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية ورجال الدين الإسلامي.

 

20758bf210.jpg
صلاة عيد الأضحى المبارك ببورفؤاد، فيتو

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة للأمة الإسلامية 

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي بورسعيد خاصة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار، ومؤكدًا أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري، خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

651cd3cbe1.jpg
محافظ بورسعيد يؤدي صلاة عيد الأضحى، فيتو 

لافتات لتهنئة أهالي بورفؤاد بعيد الأضحى 

ووضعت الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية والأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني لافتات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى بمحيط المساجد، فضلا عن "بالونات شو" كبيرة وبوابات من البالونات بألوان مختلفة على بوابات المساجد.

5b93897ea8.jpg
أهالى بورفؤاد يؤدون صلاة العيد، فيتو 

استنفار أمني خلال صلاة عيد الأضحى المبارك 

وكثفت مديرية أمن بورسعيد من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة المرور ومنع التكدس المروري.

644.jpg
صلاة عيد الأضحى المبارك، فيتو 

 

11 ساحة مخصصة لصلاة العيد ببورسعيد 

وكان محافظ بورسعيد قد أعلن عن أن مديرية أوقاف بورسعيد قامت بتخصيص ١١ ساحة كبرى و150 مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد.

وأشار المحافظ إلى أن الساحات التى تم تخصيصها تتمثل فى "مسجد السلام بحي الشرق والمسجد الكبير بمدينة بورفؤاد والرزاق بحى الزهور وساحة نادى الشبان المسلمين والسيدة زينب بمنطقة بنك الإسكان والتوحيد بمنطقة 6 أكتوبر بحى المناخ والحرمين بمنطقة التصنيع، ومسجد الحسين بالمنطقة السابعة،  وساحة مسجد الشيخ زايد بالحي الإماراتي".

 

وأوضح محافظ بورسعيد أنه تم توجيه رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع كفاءة محيط المساجد وساحات الصلاة والاهتمام بتحقيق أعلى مستوى من النظافة، فضلا عن أن مديرية أوقاف بورسعيد قامت بتحديد إمام أساسى وآخر احتياطى للساحات التي تم تخصيصها لإلقاء خطبة العيد تحسبًا لأي ظروف طارئة قد تحدث للأئمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على 4 لصوص بتهمة سرقة أجزاء من أحد الكبارى بشبرا الخيمةالأحد 23/يونيو/2024 - 06:42 م ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على 4 لصوص لسرقة أجزاء من أحد الكبارى بمنطقة شبرا الخيمة. سرقة أجزاء من أحد الكبارى تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بشأن قيام عدد من الأشخاص بسرقة أجزاء من السور الحديدى الخاص بأحد الكبارى بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.
التالى مجلس الأمن يناقش الملف النووي الإيراني والصومال وأوضاع الشرق الأوسط