أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

أطفال أسيوط يشاركون في فرش وتجهيز ساحات صلاة عيد الأضحى (فيديو وصور)الأحد 16/يونيو/2024 - 06:01 ص انتهت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط بمساعدة الشباب والأطفال من فرش وتجهيز 153 ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة وتكبيرات العيد.

انتهت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط بمساعدة الشباب والأطفال من فرش وتجهيز 153 ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة وتكبيرات العيد.

eac0d106f5.jpg

مشاركة الأطفال في فرش الساحات بأسيوط 

ورصدت فيتو من خلال فيديو مشاركة الأطفال في فرش وتجهيز الساحات حاملين الكراسي لرصدها ووضعها لكبار السن وكذلك فرش السجاد وترتيب سجادات الصلاة سواء في المساجد أو الساحات الملحقة بها وكذلك في الشوارع العامة.

78a556a5ae.jpg

 

تجهيز ساحات أسيوط لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 

في سياق متصل قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه سيؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك لهذا العام 1445 هـ/ 2024 م، بساحة أرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة بحي شرق مدينة أسيوط برفقة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية مؤكدًا على الانتهاء من تجهيز 153 ساحة بجانب 4202 مسجدًا على مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد الأضحى المبارك، مقدمًا خالص التهاني القلبية لمواطني أسيوط وللشعب المصري وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعيًا الله عز وجل أن يديم نعمه الأمن والأمان علينا وأن تشهد مصرنا الغالية مزيدًا من التقدم والرخاء.

019898495b.jpg

 

5302430317.jpg


وأوضح محافظ أسيوط إنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين ساحات الصلاة وتعزيز الخدمات عليها، فضلًا عن تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع مديرية الأوقاف، وتقديم الدعم الكامل لأعمال التجهيزات النهائية للساحات المخصصة لصلاة العيد فضلًا عن تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المساجد وساحات الصلاة والشوارع المؤدية لها حتى تكون جاهزة لاستقبال المصلين، لافتًا إلى أن إدارة الحماية المدنية ستقوم بوضع سيارات إطفاء خلال أداء صلاة العيد بجوار ساحات المساجد الكبرى التي تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، علاوة على تمركز سيارات الإسعاف للتعامل مع أي أحداث طارئة.

 


وأضاف اللواء عصام سعد إنه تم توجيه قيادات مديرية الأوقاف بالمتابعة المستمرة وحظر استخدام أية ساحات غير المرخص لها وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية وغرف فرعية داخل كل إدارة أوقاف على مستوى مدن المحافظة للتواصل مع الغرفة الرئيسية بالديوان العام ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام على مدار 24 ساعة للوقوف على مجريات الأمور خلال صلاة العيد والتأكيد على أئمة المساجد بالالتزام بكافة التعليمات والضوابط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357الخميس 20/يونيو/2024 - 11:41 ص نظمت الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافد ين زيارة لمجموعة من الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعات المصرية المختلفة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، تحت إشراف شريف صالح رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وبمشاركة أحمد عبدالغني رئيس الإدارة المركزية لشئون الوافدين وشريف أبو النجا الرئيس التنفيذي للمستشفى.
التالى البحوث الفلكية يكشف موعد فصل الصيف رسميا وتفاصيل الانقلاب الصيفيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:38 ص أيام قليلة ونودع فصل الربيع ويدخل فصل الصيف والمعروف بالاستقرار في الأحوال الجوية رغم ارتفاع نسب الرطوبة ودرجات الحرارة به. نصائح مهمة للعناية بالبشرة في فصل الصيف فوائد ماء الورد، لترطيب وتنعيم البشرة طوال الصيف أكد الدكتور