أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

كبار السن وذوو الاحتياجات يتقدمون المتوافدين إلى ساحة أبو العباس بالإسكندرية لأداء صلاة العيدالأحد 16/يونيو/2024 - 05:58 ص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة يتوافدون على ساحة المرسي أبو العباس في الإسكندرية لتأدية صلاة عيد الأضحى

كبار السن وذوو الاحتياجات يتقدمون المتوافدين إلى ساحة أبو العباس بالإسكندرية لأداء صلاة العيدالأحد 16/يونيو/2024 - 05:58 ص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة يتوافدون على ساحة المرسي أبو العباس في الإسكندرية لتأدية صلاة عيد الأضحى
كبار السن وذوو الاحتياجات يتقدمون المتوافدين إلى ساحة أبو العباس بالإسكندرية لأداء صلاة العيدالأحد 16/يونيو/2024 - 05:58 ص
كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة يتوافدون على ساحة المرسي أبو العباس في الإسكندرية لتأدية صلاة عيد الأضحى

شهدت ساحة مسجد المرسي أبو العباس بمنطقة بحري في الإسكندرية، إقبال كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المسجد لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك. 

كما حرص أحد الشباب الموجودين أمام المسجد على مساعدة أحد الرجال من كبار السن للدخول للمسجد وهو يجلس على كرسي متحرك، وسط احتفال المواطنين بأول أيام العيد ورفع البالونات الملونة من الأطفال والفتيات.

 

أداء صلاة عيد الأضحى المبارك

كما توافد المئات من أهالي الإسكندرية اليوم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد أبو العباس بمنطقة بحرى، مع تواجد مسؤولي المحافظة ومديرية الأوقاف بالإسكندرية.

وشهدت ساحات مسجد المرسي أبو العباس إقبالًا كبيرًا من قبل المصلين لتأدية صلاة عيد الأضحى المبارك وسط حالة من البهجة والسعادة سيطرت على الجميع.

وتزينت ساحة المسجد بالأنوار والزينة ابتهاجًا بفرحة عيد الأضحى المبارك، وسط تواجد مسؤولي محافظة الإسكندرية وحي الجمرك، كما خصصت مديرية الأوقاف ساحة لمصلى السيدات لتأدية صلاة العيد برفقة الأطفال.

كما كثفت قوات الأمن من وجودها بمحيط المسجد لتأمين دخول المصلين لساحة المسجد، والدفع بسيارات التأمين.


وفى سياق متصل،  شنت أحياء الإسكندرية حملات مكُبرة على جميع محالّ الجزارة لمنع إقامة أي شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة.

وذلك في ضوء تنفيذ قرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رقم 208 لسنة 2024 بشأن خطة استقبال عيد الأضحى المبارك والذي يحظر على كافة المواطنين أو محالّ الجزارة وبيع وعرض اللحوم، إقامة أي شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة وفي حالة المخالفة يقوم الحي المختص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وقد أسفرت هذه الحملات عن فرض غرامات فورية تقدر بنحو 3 ملايين و295 ألف جنيه على المخالفين.

وأكد محافظ الإسكندرية أن المحافظة تواصل حملاتها على مستوى الأحياء لمنع إقامة الشوادر بالشوارع.

ويتابع تنفيذ هذه الحملات المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء، والجهات المعنية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357الخميس 20/يونيو/2024 - 11:41 ص نظمت الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافد ين زيارة لمجموعة من الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعات المصرية المختلفة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، تحت إشراف شريف صالح رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وبمشاركة أحمد عبدالغني رئيس الإدارة المركزية لشئون الوافدين وشريف أبو النجا الرئيس التنفيذي للمستشفى.
التالى البحوث الفلكية يكشف موعد فصل الصيف رسميا وتفاصيل الانقلاب الصيفيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:38 ص أيام قليلة ونودع فصل الربيع ويدخل فصل الصيف والمعروف بالاستقرار في الأحوال الجوية رغم ارتفاع نسب الرطوبة ودرجات الحرارة به. نصائح مهمة للعناية بالبشرة في فصل الصيف فوائد ماء الورد، لترطيب وتنعيم البشرة طوال الصيف أكد الدكتور