أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

رئيس بعثة الحج الرسمية: نفرة حجاج القرعة للمزدلفة تمت سريعا وفقا للوقت المحددالسبت 15/يونيو/2024 - 11:58 م أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة....

رئيس بعثة الحج الرسمية: نفرة حجاج القرعة للمزدلفة تمت سريعا وفقا للوقت المحددالسبت 15/يونيو/2024 - 11:58 م أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة....
رئيس بعثة الحج الرسمية: نفرة حجاج القرعة للمزدلفة تمت سريعا وفقا للوقت المحددالسبت 15/يونيو/2024 - 11:58 م
أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة....

 أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، رئيس بعثة الحج الرسمية، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة.

 نفرة حجاج القرعة للمزدلفة تمت سريعا وفقا للوقت المحدد

وقال رئيس البعثة: إن نفرة حجاج القرعة تمت في الوقت المخطط له من قبل البعثة، مشيرا إلى أن جميع حجاج القرعة غادروا صعيد عرفات الطاهر مع حلول صلاة العشاء.

 


ولفت إلى أن نجاح نفرة الحجاج إلى المشعر الحرام في وقت قياسي؛ يعود إلى الموقع الجديد المتميز لمخيمات حج القرعة بعرفات، والذي يتوسطه مواقف للحافلات؛ وهو ما ساعد على سرعة نفرة الحجيج من عرفات الى المزدلفة.


وأكد أنه لن يسمح لأي حاج من غير حجاج القرعة، بالدخول للمخيمات في مشعر منى، لافتا إلى أن البعثة اعتمدت لأول مرة هذا العام نظام التسكين الإلكتروني في مخيمات البعثة في منى وعرفات؛ وذلك لمنع دخول غير أعضاء البعثة للمخيمات، وبالتالي ضمان حصول كل حاج على المساحة المخصصة له، موضحا في الوقت نفسه، أنه سيتم تسكين الحجاج من خلال الكشف على الباركود الخاص بكل حاج، والموجود على أسورة المعصم الخاصة به، قبل دخوله المخيم الخاص به في مشعر منى.

الحرص على ارتداء بطاقات الهوية والأساور 

وشدد مجددا على عدم السماح لأي حاج من خارج بعثة القرعة بالتواجد داخل مخيمات الحجاج بمشعر منى، مناشدا ضيوف الرحمن الالتزام بالقواعد المعلنة من جانب البعثة، والحرص على ارتداء بطاقات الهوية والأساور التى تم تسليمها لهم.

وكان مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، قد أعلن اليوم، نجاح خطة تصعيد حجاج القرعة إلى صعيد عرفات الله؛ لأداء الركن الأعظم من الحج، موضحا أن المشرفين على جداول التصعيد بغرفة عمليات بعثة القرعة بمكة المكرمة، قد تلقوا إخطارات من مسئولي عملية التصعيد، بوصول جميع الحافلات التي تقل ضيوف الرحمن إلى مخيماتهم بعرفات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسرع قطارات السكة الحديد.. تعرف على مواعيد وأسعار قطار تالجو
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى