أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

بالبلالين والفراشة، ساحات ومساجد الدقهلية تستعد لاستقبال المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 04:49 ص بالبلالين والفراشة.. تجهيز الساحات ومساجد الدقهلية لاستقبال المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى في الدقهلية.. فيديو وصور

أتمت محافظة الدقهلية تجهيز الساحات والمساجد، بكافة مراكز ومدن المحافظة تحت إشراف مديرية الأوقاف ورؤساء المدن والمراكز لاستقبال المصلين لأداء صلاة العيد.

b5ba069618.jpg
6041b12bf8.jpg

وكان وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  بقيام الوحدات المحلية وشركات النظافة برفع كفاءة وتجميل كافة الطرق المؤدية إلى المساجد وساحات الصلاة، مع تنفيذ أعمال التعقيم للمساجد والساحات لاستقبال جموع المصلين.

 

70785d76b5.jpg
414.jpg
a7b8c9440a.jpg
ea9dc41ce2.jpg

وتنشر بوابة فيتو موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 بمحافظة الدقهلية وتكون في تمام الساعة 5:57 صباحًا، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للمساحة، ويستطيع الأهالي الصلاة في الساحات المخصصة لذلك وبالمساجد على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، قرر الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية برئاسته، تعمل على مدار الساعة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك 2024.

2ca06e4a7e.jpg
6e3ba9b9c3.jpg
5a0360ca80.jpg

وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فقد تم الاستعداد الجيد والكامل داخل المساجد، وأماكن ساحات الصلاة لأداء مواطني المحافظة للصلاة فى سهولة ويسر،  وأنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لاختيار الأئمة لتعيين إمام أساسي لكل مسجد وساحة، وآخر احتياطي من أفضل الأئمة والخطباء لإلقاء خطبة العيد.

c1f6e87721.jpg

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتضم في عضويتها المركزية؛ الدكتور محمد حسين مدير الدعوة، وجميع  مديري الإدارات الفرعية.

 

f467e55ebe.jpg
6c1e333dca.jpg
880cbfa67b.jpg

مهام غرفة العمليات بأوقاف الدقهلية

وتكون مهمتها، الإعداد الجيد لساحات صلاة العيد، ومتابعة الصلاة في الساحات العامة المعتمدة من المديرية، والمساجد التي تقام بها صلاة العيد، ومتابعة مشروع صكوك الأضاحي والإطعام، مع رفع أي مخالفة تحدث على الفور إلى مدير الدعوة.

 

تغطية جميع الساحات بالأئمة المتميزين

وفي إطار استعدادات وزارة الأوقاف، تم تغطية جميع القرى والمدن بجميع مراكز محافظة الدقهلية، وتم تغطية جميع الساحات بالأئمة المتميزين والقيادات ذات الكفاءة، كما أن جميع المساجد بالدقهلية في جاهزية كاملة لاستقبال جميع المصلين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل حالة الطقس اليوم.. استمرار الارتفاع التدريجى فى درجات الحرارة
التالى ارتفاع عدد وفيات حجاج الشرقية لـ 28 حالةالخميس 20/يونيو/2024 - 02:57 م مناسك الحج 2024، سجلت محافظة الشرقية 28 حالة وفاة حتى الآن أثناء أداء مناسك الحج.