أخبار عاجلة

عواصف ترابية وأمطار تضرب الوادي الجديد في ليلة عيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 02:11 ص ضربت محافظة الوادي الجديد، منذ قليل، عواصف محملة بالأتربة على عدة مناطق متفرقة وسقوط أمطار خفيفة بالتزامن مع ارتفاع في درجات الحرارة.

ضربت محافظة الوادي الجديد، منذ قليل، عواصف محملة بالأتربة على عدة مناطق متفرقة وسقوط أمطار خفيفة بالتزامن مع ارتفاع في درجات الحرارة.

كما زاد تأثير العواصف الترابية على الطرق السريعة والواصلة بين المراكز الإدارية بالوادي الجديد، حيث تسببت في خفض مستوى الرؤية وانخفضت حركة مرور السيارات على الطرق السريعة نسبيًّا بسبب عدم وضوح الرؤية وتأثيرها سلبيًّا في سير السيارات.

fbf3f028e0.jpg

وأعلنت محافظة الوادي الجديد رفع درجة الاستعداد لمواجهة سوء الأحوال الجوية، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة والتنسيق بين رؤساء المدن والأحياء ومركز عمليات المحافظة، وحذرت إدارة المرور قائدي السيارات وطالبتهم بتوخي الحذر، وخاصة المسافرين على الطرق السريعة.

ووصلت درجة الحرارة العظمى بمحافظة الوادي الجديد أمس السبت، إلى 47 درجة مئوية والصغرى 30 درجة وسط أجواء شديدة الحرارة خاصة بالمناطق الجنوبية من المحافظة.

وخلت أغلب الشوارع من المواطنين هربًا من درجة الحرارة المرتفعة، كما أغلقت بعض المحلات التجارية أبوابها منذ الصباح الباكر وأجلت فتحها إلى فترة المساء وذلك حتى تنخفض درجات الحرارة.

cc47ce5326.jpg
9818f8fc79.jpg
4c82bfc734.jpg
20e9c1a5bc.jpg
921655a421.jpg
55db6473c8.jpg
7b7c741a19.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل صلاة عيد الأضحى، انتشار ألعاب الأطفال والوجوه والطرابيش بشوارع المنصورة (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - 02:00 ص افترشت الأرصفة بشوارع مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بألعاب الأطفال والطرابيش قبل ساعات من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك.
التالى قرار عاجل من السكك الحديدية بشأن القطاراتالجمعة 21/يونيو/2024 - 10:10 ص أكدت الهيئة في بيان أنه يتم متابعة درجات الحرارة بشكل يومي وعلى مدار الساعة ومدى تأثيرها على الخطوط وبخاصة الوجه القبلي