أخبار عاجلة

تنفيذ 4 حالات إزالة فورية لتعد بالبناء المخالف فى الإسماعيلية (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 11:06 م في إطار الجهود التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية للعمل على التصدي للتعديات

تواصل الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية، حملاتها اليومية لإزالة الإشغالات والتعديات على أراضي وأملاك الدولة والأراضي الزراعية. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة. 

9ca9deff97.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو
6903fb02ac.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو

تنفيذ إزالة فورية بقرية ام عزام 

قامت الوحدة المحلية لقرية أم عزام بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، اليوم السبت، بتنفيذ إزالة فورية لمبنى من بالطوب الأبيض، (بناء مخالف) على أرض زراعية، على  مساحة ٩٠ متر بعزبة أبوناجع. 

269214ac67.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو
dc8ebde215.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو

وتمت الإزالة بحضور رئيس القرية والقسم الهندسي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة. 

 

إزالة حالات تعد بالبناء بمركز ومدينة ابوصوير 

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير، اليوم السبت، بتنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعدٍّ لبناء مخالف على أرض زراعية، فكانت الحالة الأولى، إزالة فورية في المهد لأساسات وتشوينات، على مساحة ٥٠٠ متر تقريبًا، بعزبة الصولي القبلي، بقرية السبع آبار الشرقية. 

64de2d9d55.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو
26ee08e3da.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو
f56fd7f726.jpg
جانب من الحملة اليوم، فيتو

ازالة الحالة الثانية 

كما تم عمل إزالة فورية لبناء من الطوب الأبيض، على مساحة ٥٠ متر تقريبًا، بعزبة السماكين أمام كمين العلوي، كما كانت الحالة الثالثة، إزالة فورية لبناء مخالف من الطوب الأبيض، على مساحة ٨٠ متر بعزبة أبوخروع الشرقية بالمدينة. 

وتمت الإزالة بحضور مندوب حماية الأراضي الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات.
 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة حركة المترو لطبيعتها بعد تعطل الخط الثالثالسبت 15/يونيو/2024 - 09:36 م عودة حركة المترو لطبيعتها بعد تعطل الخط الثالث
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى