أخبار عاجلة

خريطة عمل المخابز البلدية خلال أيام العيد بالوادي الجديدالسبت 15/يونيو/2024 - 10:57 م أعلنت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، عن المواعيد الخاصة بعمل المخابز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024،

أعلنت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، عن المواعيد الخاصة بعمل المخابز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024، حيث أوضحت أن المخابز التي قررت العمل خلال إجازة عيد الأضحى سوف تبدأ عملها في 5:00 صباحا وينتهي عملها بالخامسة مساء.

أكد المهندس محمد رجب مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالوادي الجديد، على  توافر الأرصدة من الأقماح والدقيق الخاص بالمطاحن التموينية وكذلك توافر أرصدة الدقيق البلدي بالمخابز البلدية علما بأنه سيتم إيقاف العمل بالمواقع التخزينية التابعة للجهات المطابقة الرئيسية للقمح المحلي لموسم 2024 ولمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم السبت وقفة عرفات وأول وثاني أيام عيد الأضحى 2023، على أن يتم استئناف العمل اعتبارا من ثالث أيام عيد الأضحى وانه سيتم الإعلان عن هذه المواعيد بشكل مسبق وسيتم وضعها في مكان واضح الظاهر بكل موقع تخزيني.

50c61d9c9a.jpg

وقال أيمن شريعي وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، ومنحت وزارة التموين  المطاحن التموينية والمخابز إجازة 4 أيام من يوم 15 وحتى 18 يونيو 2024، لمن يرغب منها، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار شريعي، إلى قيام المطاحن والمخابز التي لا ترغب في الحصول على تلك الإجازة بإخطار المديرية المختصة والتي بدورها تخطر شركة سمارت.

وقال وكيل تموين الوادي الجديد، إن المخابز البلدية المستمرة في العمل خلال إجازة العيد مستمرة من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة 5 عصرًا، وبعض المخابز ممتد العمل بها حتى 11 مساء.

21347c9a3c.jpg

تعليمات وزارة التموين للمخابز

وكان أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى توجيه بأن  يتم منح المطاحن التموينية سواء بالقطاع العام او قطاع الخاص إجازة لمدة 4 أيام متتالية وهي 15 و16 و17 و18 من شهر يونيو الحالي.

صرف حصة أيام الاجازة
ووجه  القرار بقيام مديريات التموين والتجارة الداخلية بتسجيل إيقاف تشغيل المخابز الممنوح لها إجازة خلال الفترة من 15 حتى 18 يونيو على نظام إدارة المخابز بالمديرية، ويتم صرف حصة أيام 15، 16،17، 18 يونيو من الأقماح لهذه المطاحن مقدمًا وطبقًا لمتوسط المطحون المقرر لها من لجنة برامج القمح التموينى.

وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذى لصرف الأقماح المحلية والمستوردة للمطاحن التموينية الذي بدأ من يوم الثلاثاء الماضي وسيستمر حتى الخميس 20 يونيو، وبما لا يتجاوز الكميات المخصصة للمطاحن عن فترة البرنامج المشار إليه.

9885cae79f.jpg

ومن جانبها تحدد  شركة تطبيقات الكروت الذكية (سمارت) كميات الدقيق المخصصة للمخابز عن أيام؛ 15، 16،17، 18 يونيو طبقًا لمتوسط المبيعات اليومية لأخر يوم عمل للمخابز، كما تعدل شركة تطبيقات الكروت الذكية مواعيد إتاحة صرف الحصص من بعد الساعة الثانية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية صباحًا.

6e4b7eaead.jpg
6344b82faf.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التصريح بدفن جثة طالب أنهى حياته شنقا بسبب رفض والده إصلاح هاتفهالخميس 20/يونيو/2024 - 11:48 ص افادت أسرته باقدامه على إنهاء حياته بسبب رفض والده إعطائه أموال لتصليح هاتفه المحمول الخاص به، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة
التالى وزير الأوقاف: نستهدف الوصول لمليون أسرة للاستفادة من مشروع صكوك الأضاحي والإطعام (صور)الخميس 20/يونيو/2024 - 01:42 م تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الخميس مجزر البساتين بالقاهرة وذلك بحضور كلٍّ من: العميد محمود السعدني العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، والدكتور محمد عبد الوهاب العضو المنتدب الفني، والدكتور عمرو الشرقاوي رئيس قطاع الفروع، والدكتور أحمد عبد الصبور مستشار المجزر،