أخبار عاجلة
‫أمير القصيم يزور الشيخ صالح الفوزان -

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة استمرار الموجة شديدة الحرارة خلال أيام العيدالسبت 15/يونيو/2024 - 07:57 م طقس الغد، كشفت الدكتور منار غانم عضو المركز الاعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة استمرار الموجة شديدة الحرارة خلال أيام العيدالسبت 15/يونيو/2024 - 07:57 م طقس الغد، كشفت الدكتور منار غانم عضو المركز الاعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
الأرصاد الجوية تكشف حقيقة استمرار الموجة شديدة الحرارة خلال أيام العيدالسبت 15/يونيو/2024 - 07:57 م
طقس الغد، كشفت الدكتور منار غانم عضو المركز الاعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

طقس الغد، كشفت الدكتور منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

حالة الطقس اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة

وقالت "غانم" خلال تصريحات للتليفزيون المصري، إن اليوم السبت شهد ذروة الموجة شديدة الحرارة التي تضرب كافة أنحاء البلاد، حيث سجلت العظمى خلال فترة النهار بالظل على القاهرة الكبرى 43 درجة مئوية، ووصلت إلى 48 على محافظات جنوب الصعيد.

958.webp
حالة الطقس خلال عيد الأضحى، فيتو

حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك

ولفتت إلى أنه مع أول أيام عيد الأضحى سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على محافظات شمال البلاد السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبري بمعدل 4 درجات مئوية، ومع الإثنين والثلاثاء المقبلين تسجل درجة الحرارة ما بين 37 إلى 38 درجة مئوية.
 

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة 

ولفتت إلى أن حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى تعود بدرجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية الي حد ما، مع انخفاض ملحوظ في الحرارة بشكل كبير على السواحل الشمالية، وتكون الأجواء لطيفة على معظم الأنحاء خلال ساعات النهار.
 

وأكدت: انكسار الموجة شديدة الحرارة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتنخفض ما يصل إلى 4 درجات مئوية مقارنة بدرجات الحرارة المسجلة اليوم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة في خناقة إمام عاشور، اللاعب لم يحرر محضرا بتعرض زوجته للتحرشالجمعة 21/يونيو/2024 - 08:40 م أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها...
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى