أخبار عاجلة
‫أمير القصيم يزور الشيخ صالح الفوزان -

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك

كتبت هند مختار

السبت، 15 يونيو 2024 09:33 م

هنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وفي برقيته، دعا رئيس مجلس الوزراء المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يتحقق لشعب مصر العظيم كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة في خناقة إمام عاشور، اللاعب لم يحرر محضرا بتعرض زوجته للتحرشالجمعة 21/يونيو/2024 - 08:40 م أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها...
التالى ذهبا للقاعة سيرًا على الأقدام، اصطدام سيارة عروسين بعمود إنارة بالغربيةالجمعة 21/يونيو/2024 - 09:34 م في حادثة مأساوية وفريدة من نوعها، تعرض عروسان لحادث سيارة مروع أثناء توجههما إلى حفل زفافهما في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية وقد أجبرتهما الظروف على استكمال الطريق إلى القاعة سيراً على الأقدام