أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

تضامن بورسعيد تعلن شروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"السبت 15/يونيو/2024 - 07:01 م أعلنت مديرية التضامن ببورسعيد عن شروط التقدم لمسابقة الأب القدوة

أعلن جمال زين العابدين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم لمسابقة "الأب القدوة"، حتى يوم 27 يونيو الجارى بمقر المديرية.

وأشار إلى أن التقديم للمسابقة متاح للاب الطبيعي، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة، وله دور في حصول الابن على تفوق دراسي أو رياضي، وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده البيولوجين سواء كان كفالة من إحدى دور الرعاية أو أولاد زوجته أو أولاد أحد أفراد أسرته.

تضامن بورسعيد، فيتو 

وأوضح أن الوزارة اشترطت أن ألا يقل سن الأب عن 55 عاما، وحاصل على مؤهل مناسب متوسط على الأقل، وألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أبناء فقط، وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

يشار إلى أن مسابقة "الأب القدوة" مبادرة تستهدف التأكيد على دور الأب فى تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال، وسيجرى إطلاقها من قبل وزارة التضامن لأول مرّة، بالتزامن مع مبادرة يونيو شهر التربية الإيجابية، تأكيدًا على معيار عطاء الأب والحاجة إلى استعادة الدور الأبوي داخل الأسر، خاصة مع زيادة التحديات والصعاب التي أصبحت تواجه الأسرة المصرية وتزعزع العلاقات بداخلها، سواء العلاقة بين الزوج والزوجة، أو بين الأب وأولاده.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر للطيران تبدأ اليوم جسرها الجوي لعودة الحجاج إلى أرض الوطنالأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:29 ص تبدأ مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوي، اليوم الأربعاء، لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن بتسيير 9 رحلات جوية. مصر للطيران تبدأ جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع 8 رحلات بخط سير جدة - القاهرة 1 رحلة بخط سير الطائف - القاهرة وذلك
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى