أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

سامحيني يا أمي، شاب يتخلص من حياته قفزا في مياه النيل بإمبابةالسبت 15/يونيو/2024 - 07:34 م أمرت النيابة العامة في الجيزة بعرض جثة شاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل في إمبابة بسبب مروره بأزمة نفسية، لاعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، والتصريح بدفن الجثة بعد ذلك.

سامحيني يا أمي، شاب يتخلص من حياته قفزا في مياه النيل بإمبابةالسبت 15/يونيو/2024 - 07:34 م أمرت النيابة العامة في الجيزة بعرض جثة شاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل في إمبابة بسبب مروره بأزمة نفسية، لاعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، والتصريح بدفن الجثة بعد ذلك.
سامحيني يا أمي، شاب يتخلص من حياته قفزا في مياه النيل بإمبابةالسبت 15/يونيو/2024 - 07:34 م
أمرت النيابة العامة في الجيزة بعرض جثة شاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل في إمبابة بسبب مروره بأزمة نفسية، لاعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، والتصريح بدفن الجثة بعد ذلك.

أمرت النيابة العامة في الجيزة بعرض جثة شاب إنهاء حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل في إمبابة على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، والتصريح بدفن الجثة بعد ذلك.

القصة الكاملة لوفاة شاب في نهر النيل بـ إمبابة

وقالت تحقيقات النيابة في الجيزة إن الشاب ترك رسالة مؤثرة لوالدته قبل وفاته طلب فيها الاعتذار والسماح وذلك بعد أن مر بحالة نفسية واكتئاب، وبسؤال أسرته قرروا بأنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث وأن الشاب قام بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بقيام شاب بالقفز من أعلى كوبري في نهر النيل ووفاته في المياه، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات التي باشرت اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الشاب يعاني من حالة نفسية سيئة واكتئاب شديد، وقام بالقفز في مياه نهر النيل بإمبابة، بعدما ترك رسالة لوالدته كتب فيها «سامحيني يا أمي»، حيث أبدى اعتذاره وطلب من والدته السماح وقام بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل بسبب مروره بحالة اكتئاب نفسية شديدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 38 درجة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى