أخبار عاجلة

وكيل صحة الإسماعيلية تتابع حالة مصابى غزة وانتظام العمل بقسم الحضانات (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 12:26 م ضمن الجهود التي تقوم بها مديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم خدمات الطبية المثلى للمواطنين

 تابعت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، الحالة الصحية لمصابي غزة بمستشفيات الإسماعيلية وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى حميات التل الكبير لتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة.  

تنفيذ توجيهات وزير الصحة 

 تأتي الزيارة بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء شريف فهمى بشاره محافظ الإسماعيلية؛ بالمتابعة الدورية والمستمرة لسير العمل داخل المستشفيات. 

1de2c4a59b.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو
c494c77ff5.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو

قياس رضاء المنتفعين عن الخدمات 

وشملت الجولة تفقد الدكتورة ريم مصطفى قسم الداخلى واطمأنت على المرضى بالقسم وحرصت على متابعة حالات مصابى غزة وتطور حالتهم الصحية ومدى رضائهم عن الخدمة،وما اذا كان لديهم أي متطلبات أو احتياجات يمكن توفيرها.

f1613ea626.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو
19f1b10c03.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو

متابعة قسم العناية المركز 

واستكملت الجولة بالمرور على قسم العناية المركزة بمستشفى حميات التل الكبير، وتابعت انتظام سير العمل وحالة الأطفال الصحية بقسم الحضانات الجديد.  

7d739f745f.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو
32197d52ef.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو

توافر رصيد الأدوية بالصيدليات 

كما  تأكدت من توافر رصيد كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجهت بسرعة صرف الكحول اللازم من مخازن المديرية غدا،وراجعت كشوف النوباتجية وتواجد الفريق الطبي ومستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى. 

cc3b076a85.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو
00df64defc.jpg
جانب من الجولة التفقدية، فيتو

رافق وكيل وزارة الصحة، محمد عبد المعطى مدير الطبى بمديرية الصحة بالإسماعيلية. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 37 درجة والصغرى 24
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى