أخبار عاجلة

رئيس مركز الزقازيق يتفقد الحملة الميكانيكية بالشرقيةالسبت 15/يونيو/2024 - 11:56 ص توجه المهندس شعبان ابو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق اليوم الى عدد من القطاعات وكان برفقته المحاسب محمد مصطفى نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق وذلك فى يوم وقفة عرفات

 توجه المهندس  شعبان أبو الفتوح  رئيس مركز ومدينة الزقازيق اليوم إلى عدد من القطاعات وكان برفقته المحاسب محمد مصطفى نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق وذلك فى  يوم وقفة عرفات.

b46fa47875.jpg
شعبان يفاجئ -فيتو

 

 وتم  مفاجئة  الحملة الميكانيكية برئاسة المركز بزيارة للاطمئنان على سير العمل والمتابعة المستمرة  لتفعيل تشغيل المعدات وسرعة إتمام الصيانة والإصلاحات الخاصة بها.

e5d4902401.jpg
شعبان يفاجئ -فيتو

 وتابع مدى جاهزية المعدات خاصة فى أيام عيد الأضحى المبارك وجداول الصيانة الدورية والإسراع فى تفعيلها وعدم التراخى لاستكمال منظومة العمل فضلا عن المداومة الفعليه من العاملين على صيانة المعدات أول بأول لجاهزيتها تحت الطلب فى أى وقت تأتى هذه الجهود للنهوض بالمركز  وأعمال النظافة به.

3795c9d15f.jpg
شعبان يفاجئ -فيتو

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليمات جديدة من وزير النقل لقيادات المترو في ثالث أيام عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:23 ص تابع الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل تشغيل المترو على الخطوط الثلاث والقطار الكهربائي مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى