أخبار عاجلة

إقبال على محلات الجزارة وسوق المواشي في الإسكندريةالسبت 15/يونيو/2024 - 11:41 ص اقبال على محلات الجزارة وسوق المواشى فى الإسكندرية

شهدت محلات الجزارة وأسواق بيع المواشي بمحافظة الإسكندرية،  اليوم السبت، إقبالا  كبيرا من قبل التجار والمواطنين لعرض مواشيهم للبيع وشراء اللحوم المختلفة من المحلات، وذلك قبل ساعات قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك والاحتفال بأيام العيد. 

كما حرص أصحاب محلات الجزارة على وضع الشوادر الكبري وافتراش أنواع اللحوم المختلفة من البلدى والضانى والشمبري أمام المواطنين، وسط متابعة مستمرة من قبل مديرية بالمحافظة للتأكد من صلاحية اللحوم وضبط الأسواق بأسعار تناسب محدودى الدخل.

 

وشهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، انطلاق "قافلة بنك الطعام المصري" التي تستهدف توزيع ٢ طن من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا من قاطني بشاير الخير، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الأسر الأولى بالرعاية.

وثمن محافظ الإسكندرية  الدور الفعال الذي يقوم به "بنك الطعام المصري" في دعم أهالينا البسطاء والأسر الأولى بالرعاية، والعمل على توفير السلع الغذائية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأوضح المحافظ أن أعمال توزيع المواد الغذائية تأتي وفقًا لآليات محددة لتحديد الأسر المستحقة.

وأكد أن المحافظة وبالتنسيق مع جميع مؤسسات المجتمع المدني حريصة على تقديم كامل الدعم للأسر الأولى بالرعاية ومد مظلة الحماية الاجتماعية لتلك الفئات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ وحسين سالم مسؤول محافظة الإسكندرية ببنك الطعام المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد الحجاج المتعجلين يودعون المشاعر المقدسة بالدموع بعد أدائهم طواف الوداع
التالى توزيع البالونات على الأطفال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبيةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:14 م شارك أعضاء فريق التطوع بمركز شباب بيجام بشبرا الخيمة بالقليوبيةفى فرحة الأطفال و توزيع الهدايا عليهم