أخبار عاجلة

السفير قحطان خلف يصل القاهرة ويستلم مهام عمله كسفير للعراق لدى مصر

السفير قحطان خلف يصل القاهرة ويستلم مهام عمله كسفير للعراق لدى مصر
السفير قحطان خلف يصل القاهرة ويستلم مهام عمله كسفير للعراق لدى مصر

أكدت السفارة العراقية لدى مصر، الخميس، وصول السفير الدكتور قحطان طه خلف إلى القاهرة، واستلام مهام عمله سفيراً لجمهورية العراق في القاهرة والمندوب الدائم لجامعة الدول العربية.

كانت وزارة الخارجية العراقية، قد أعلنت في يونيو الجاري، تقديم سفير عراقي جديد أوراق اعتماده في الجامعة العربية.

وذكرت الخارجية العراقية أن السفير العراق قحطان طه خلف، قدّم أوراق اعتماده مندوبًا دائمًا لجمهورية العراق لدى جامعة الدول العربية، إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية؛ أحمد أبو الغيط، وذلك في مقر الجامعة العربية.

وأشارت الخارجية العراقية أنه جرى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا العربية، وأهمية تكاتف الجهود لإيجاد موقف عربي مشترك يُعزز العمل العربي، بينما نقل البيان عن الأمين العام تأكيده: أهمية العراق وتأثيره في محيطه الإقليمي وفي جامعة الدول العربية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النقل اللبنانية ترفع دعوة ضد "التلجراف" لزعمها تخزين أسلحة فى مطار بيروت
التالى وزيرة التضامن تطمئن على الحجاج، والبعثة تتسلم المخيمات (صور)الخميس 13/يونيو/2024 - 01:25 م حرصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على التواصل هاتفيا مع أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية للاطمئنان على صحة حجاج الجمعيات الأهلية