أخبار عاجلة

محافظة الوادي الجديد ترفع درجة الاستعداد بالقطاعات والمرافق استعدادا لعيد الأضحىالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 02:17 م وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالتأكيد على تأمين جميع المنشآت خلال أجازة العيد، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالتأكيد على تأمين جميع المنشآت خلال إجازة العيد، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

كما شدد الزملوط، على استمرار جهود تحصيل مستحقات الدولة، واستمرار تنفيذ حملات الإزالة للمتقاعسين، والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين السداد؛ حفاظًا على حق الدولة والمال العام.

جاء ذلك خلال ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور السيدة حنان مجدي نائب المحافظ، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعميد هيثم عبده المستشار العسكري للمحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 

3094ca8dda.jpg

 استهل المحافظ بتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجيًا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير والسلام، كما وجّه الشكر للجهد المبذول لتوفير مناخ ملائم للطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة مؤكدًا على المتابعة اللحظية ومراجعة الإجراءات الأمنية وتفعيل غرفة العمليات حتى انتهاء فترة الامتحانات. 

0e6c7de975.jpg

وأسفر الاجتماع عن عدد من التوجيهات كما يلي:
▪️التأكيد على تأمين جميع المنشآت خلال إجازة العيد، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

▪️التنسيق بين الأوقاف ورؤساء المراكز لتهيئة الساحات لصلاة العيد وتزويدها بمكبرات الصوت اللازمة.

▪️الرقابة على الأسواق والمخابز للاطمئنان على أرصدة السلع وضبط الأسعار.

▪️التنسيق بين رؤساء المراكز والتضامن الاجتماعي لتوزيع ١٣ طن من اللحوم على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية، ودعم صغار الموظفين بالمراكز والوحدات المحلية.

▪️التشديد على استمرار جهود تحصيل مستحقات الدولة، واستمرار تنفيذ حملات الإزالة للمتقاعسين، والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين السداد؛ حفاظًا على حق الدولة والمال العام.

▪️التحليل الدوري لمياه الشرب بالتنسيق بين قطاع الصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

▪️منح مكافأة مالية لفريق الوادي الجديد لكرة القدم لفوزه بدور ١٦ وتأهله لدور الثمانية ببطولة دوري مراكز الشباب- النسخة العاشرة.

7149359013.jpg
eb9e834d6b.jpg
c5dfd0b7b4.jpg
8004750b48.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على شقيق كهربا بسبب "خناقة شوارع" مع رضا البحراوي
التالى رفع 1500 حالة تعد وإشغالات ومنع الباعة الجائلين بالمنيبالخميس 20/يونيو/2024 - 12:07 م وجهت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بمنطقة المنيب والمجزر الآلي بحي جنوب الجيزة في حملة إشغالات مكبرة أسفرت عن رفع ١٥٠٠ حالة تعد وإشغالات ومنع الباعة الجائلين من افتراش الأرض تم تسيير الحركة المرورية ومصادرة المضبوطات بمخزن الأحياء واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.