أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

برقم الجلوس، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا خلال ساعاتالأحد 09/يونيو/2024 - 09:41 ص الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023 -2024 والتي تسير بانتظام وسوف يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة .

برقم الجلوس، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا خلال ساعاتالأحد 09/يونيو/2024 - 09:41 ص الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023 -2024 والتي تسير بانتظام وسوف يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة .
برقم الجلوس، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا خلال ساعاتالأحد 09/يونيو/2024 - 09:41 ص
الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023 -2024 والتي تسير بانتظام وسوف يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة .

 نتيجة الشهادة الإعدادية، يعتمد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، خلال ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية دور مايو 2024.

 وانتهت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة قنا، من أعمال رصد درجات المرحلة الإعدادية بمحافظة قنا، لعام 2023 /2024 والتي تسير بانتظام وسوف يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

وقد انتهت عمليات جمع الدرجات في تلك المواد والتي سوف تنتهى خلال الساعات المقبلة لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة.

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا

وقال محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا إنه أدى 52000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على تسع إدارات تعليمية.

رابط نتيجة الإعدادية في قنا

وقال السيد، إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها مضيفا أنه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بقنا بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

وبدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا العمل في تصحيح أجوبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية لعام 2023 /2024 لـ 52 ألف طالب وطالبة انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية والتي استمرت لمدة 10 أيام متواصلة لتكون فترة كافية للدقة المتناهية وحتى إعلان النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وتحرص "فيتو" على نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس بكافة المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها من قبل المحافظين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسماء مصابي وضحايا حادث انقلاب سيارة عمال في البحيرةالأحد 09/يونيو/2024 - 09:29 ص تنشر “فيتو " أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمال بمحافظة البحيرة، الذي أسفر عن مصرع 6 أشخاص وأصيب 8 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في انقلاب سيارة محملة بالعمالة بطريق ماستر بمركز وادي النطرون داخل نطاق محافظة البحيرة . تنشر فيتو اسماء المتوفين والمصابين بالحادث المتوفون هم: ع.ال ذكر ٤٥ سنة،
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى