أخبار عاجلة

المتحف القومي للحضارة يشهد ختام بطولة العالم للإسكواشالخميس 23/مايو/2024 - 01:53 م شهد المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط فعاليات نهائي بطولة العالم للإسكواش للرجال والسيدات، والتي استضافتها مصر بالملعب الزجاجي

 شهد المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط فعاليات نهائي بطولة العالم للإسكواش للرجال والسيدات، والتي استضافتها مصر بالملعب الزجاجي المقام بالساحة الخارجية للمتحف، وذلك بمشاركة 128 لاعب إسكواش من السيدات والرجال من 21 دولة من مختلف أنحاء العالم.

32b0f3ae1e.jpg

فعاليات المتحف القومي للحضارة المصرية 

 وتقام البطولة تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار، والشباب والرياضة.

0776b83946.jpg

 وشهد حفل ختام البطولة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لـ هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، والدكتور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

 

f5d5e1461c.jpg

وتضمنت الفعاليات، حفلًا غنائيًا أحياه الفنان تامر حسني بمجموعة مميزة من أغانيه التي أثارت حماس الجمهور.

 

بطولة العالم للإسكواش للرجال والسيدات

 ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف، على حرص المتحف على احتضان هذه البطولات لما لها من أهمية في الترويج والدعاية للمقصد السياحي المصري بصفة عامة ومنتج السياحة الرياضية بصفة خاصة مما يعكس مدى قدرة مصر على تنظيم البطولات الرياضية وهو ما يسهم في دعم الصورة الذهنية عن مصر بمختلف دول العالم لاسيما وأن بطولات الاسكواش تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المحترفين من مختلف دول العالم فضلًا عما تتمتع به من نسب متابعة كبيرة من مختلف الجنسيات.

وأضاف أن هيئة المتحف حرصت على تقديم كافة سبل الدعم لفعاليات هذه البطولة منذ نسختها الأولى بما يسهم في خروجها بالشكل اللائق بمصر ومكانتها السياحية وبما يسهم في الترويج والدعاية للمتحف وما به من مقومات وأنشطة مختلفة ومتنوعة.

جدير بالذكر أن البطولة انتهت بحصول  اللاعب البيروفي دييجو إلياس على لقب ببطولة العالم للرجال واللاعبة المصرية نوران جوهر على لقب بطولة العالم للسيدات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس أول أيام عيد الأضحي، انخفاض نسبي في درجات الحرارة ( فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 09:11 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الاحد ، وتوقعت أن يكون يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء ومائلًا للحرارة على السواحل الشمالية. انخفاض طفيف في درجات الحرارة وقال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية:" تشهد الاجواء
التالى محافظ الأقصر يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحىالأحد 16/يونيو/2024 - 09:51 ص أدى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج بمدينة الأقصر، بحضور كل من اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد