أخبار عاجلة
ما تسمم الماء؟.. اعرف الأعراض وطرق الوقاية -

حبس ربة منزل بتهمة قتل طفل وإلقائه من بلكونة منزلها بالقليوبيةالأحد 19/مايو/2024 - 08:33 م امرت نيابة بنها بخبس ربة منزل بمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية لارتكابها جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يدها

حبس ربة منزل بتهمة قتل طفل وإلقائه من بلكونة منزلها بالقليوبيةالأحد 19/مايو/2024 - 08:33 م امرت نيابة بنها بخبس ربة منزل بمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية لارتكابها جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يدها
حبس ربة منزل بتهمة قتل طفل وإلقائه من بلكونة منزلها بالقليوبيةالأحد 19/مايو/2024 - 08:33 م
امرت نيابة بنها بخبس ربة منزل بمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية لارتكابها جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يدها

أمرت نيابة بنها بحبس ربة منزل بمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، لارتكابها جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يدها بسبب الغيرة، حيث قامت باستدراج الطفل إلى داخل شقتها، وقامت بخنقه وكتم أنفاسه، ورميه من الطابق الثاني، والتخلص منه، بمحل سكنهما بدائرة مركز شرطة بنها.

طبية تكشف جريمة قتل بالقليوبية 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بتقدم  طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله باكتشافها خلال الكشف على طفل ادعاء سقوط من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة  " اسفكسيا الخنق " بدائرة المركز.

شبهة جنائية تكشف جريمة قتل طفل ببنها 

تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم احمد ربيع رئيس مباحث مركز بنها للتوصل إلى حقيقتهاوتبين من خلال التحريات بتقدم طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله ببلاغ يفيد بمصرع "فارس أ ح" 8 سنوات نتيجة  "اسفكسيا الخنق " وبوجود شبهة جنائية.

خلافات عائلية السبب، مقتل طفل بطريق بشعة علي يد قريبة والدته بالقليوبية 

وبمناقشة أم الطفل "حنان ص" 47 سنة بحضور النقيب محمد عادل والنقيب أحمد عمارة معاونى رئيس المباحث  مركز بنها، عما إن كانت هناك ثمة خلافات مع أحد  قررت أنه لا يوجد خلافات مع أحد إلا خلافا واحدًا مع زوجة شقيقها وهى خلافات عائلية.

استدرجت الطفل وخنقته وكتمت نفسه، تفاصيل جريمة قتل طفل ببنها 

 

تم استجواب زوجة شقيقه" أحلام أ ص" 21 سنة، وبتضييق الخناق عليها انهارت أمام فريق البحث واعترفت بارتكابها الواقعة لقتل طفل بالقليوبية  حيث قامت باستدراج الطفل إلى داخل شقتها وقامت بخنقه وكتم أنفاسه، ورميه من الطابق الثاني.

 

الغيرة السبب، اعترافات المتهمة بقتل طفل بالقليوبية

 

تم التحفظ على المتهمة بعد اعترافها بارتكاب الواقعة، وعللت سبب ذلك الغيرة، وأنها فعلت ذلك لحرق قلب عمتها، والانتقام منها لكثرة الخلافات العائلية بينهما ببنها،  تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

حبس ربة منزل قتلت طفلا بطريقة بشعة بالقليوبية

أمرت النيابة العامة حبس المتهمة  بقتل طفل ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد لها في الموعد القانوني المُحدد.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر رفيع المستوى: انتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم وفدا أمنيا مصريا ووفدى أمريكا وإسرائيل
التالى تأجيل محاكمة المتهمين في خلية المرج الإرهابية لـ 2 سبتمبرالأحد 02/يونيو/2024 - 04:47 م أجلت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، محاكمة المتهمين في «خلية المرج الإرهابية»