أخبار عاجلة

بعد انشقاق منصور عباس.. القائمة المشتركة توقع اتفاقاً جديدًا لخوض انتخابات الكنيست

بعد انشقاق منصور عباس.. القائمة المشتركة توقع اتفاقاً جديدًا لخوض انتخابات الكنيست
بعد انشقاق منصور عباس.. القائمة المشتركة توقع اتفاقاً جديدًا لخوض انتخابات الكنيست

توصلت أحزاب القائمة العربية المشتركة، الليلة الماضية، إلى اتفاق لخوض الانتخابات القادمة للكنيست، بقائمة موحدة، وبنفس الاسم، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

 

وذكرت القناة الـ13 العبرية، صباح اليوم الخميس، أن أحزاب القائمة المشتركة، الجبهة والتجمع والعربية للتغيير، وقعت على اتفاق جديد لخوض الانتخابات ضمن القائمة المشتركة، بعد انشقاق (القائمة الموحدة) بزعامة منصور عباس.

 

وبحسب القناة العبرية، تشير نتائج استطلاعات الرأي، الى حصول القائمة العربية المشتركة على عشرة مقاعد بالكنيست في الانتخابات القادمة.

 

وأشارت الى أن الحركة الإسلامية الجنوبية (القائمة الموحدة) بزعامة منصور عباس، أعلنت مؤخرا انشقاقها عن القائمة العربية المشتركة، وانها لم تعلن عن قائمتها الانتخابية الخاصة، رغم أن موعد تقديم القوائم ينتهي عند منتصف الليلة القادمة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي: رئيس الأركان يبلغ أعضاء مجلس الحرب بضرورة التوصل إلى صفقة لتبادل للأسرىالخميس 23/مايو/2024 - 07:14 م أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، أن رئيس الأركان أبلغ أعضاء مجلس الحرب بضرورة التوصل إلى صفقة تبادل للأسرى والمحتجزين، وذلك حسبما جاء في خبر عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.