أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -
هل ينتقل «ماني» إلى الاتحاد ؟ -

إعلام: منشآت "أرامكو" لم تتأثر بالهجوم الصاروخي على السعودية

إعلام: منشآت "أرامكو" لم تتأثر بالهجوم الصاروخي على السعودية
إعلام: منشآت "أرامكو" لم تتأثر بالهجوم الصاروخي على السعودية
وقال مصدر لوكالة "رويترز"، اليوم السبت، إن منشآت "أرامكو" لم تتأثر بالهجوم الصاروخي".

وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، في وقت سابق من اليوم، اعتراض هجوم صاروخي كان يستهدف المنطقة الشرقية، وهي منطقة غنية بالنفط.

وتعد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، مركزا مهما للمنشآت النفطية الرئيسية.

وتعرضت تلك المنطقة في وقت سابق، لهجمات من الجو، أعلنت جماعة "أنصار الله" مسؤوليتها عنها، في حين لم تتأثر تلك المنشآت بالهجوم الأخير.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا لدعم الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا في اليمن، ضد جماعة أنصار الله التي استولت على العاصمة اليمنية صنعاء منذ سنوات.

وتشهد تلك الحرب ضربات جوية وعمليات عسكرية من التحالف ضد "أنصار الله"، بينما تقوم الجماعة بتنفيذ هجمات صاروخية وهجمات بطائرات مسيرة على أهداف تابعة لقوات التحالف داخل اليمن وداخل الأراضي السعودية.

© Sputnik . M.Hassan

من هو القائد الجديد للقوات المشتركة للتحالف في اليمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق عاجل من إسرائيل بشأن استهداف كنيس في روسياالأحد 23/يونيو/2024 - 08:21 م قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، إن تل أبيب تتابع حادث إطلاق النار على كنيس في روسيا
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج