أخبار عاجلة

العراق.. تسجيل 11 هزة أرضية خلال يوم بإقليم كردستان

العراق.. تسجيل 11 هزة أرضية خلال يوم بإقليم كردستان
العراق.. تسجيل 11 هزة أرضية خلال يوم بإقليم كردستان

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي العراقية الأحد، تسجيل هزتين أرضيتين في جنوب غرب قضاء كلار في إقليم كردستان، ليبلغ إجمالي الهزات المسجلة 11 خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار بيان الهيئة إلى أنه تم رصد هزتين أرضيتين فجر الأحد في جنوب غرب قضاء كلار في محافظة السليمانية".

وأضاف أن "الهزة الأرضية الأولى كانت بقوة 3.1 درجة، وتبعد 16 كم جنوب غرب القضاء، فيما كانت الهزة الثانية بقوة 3.8 درجة، وتبعد بمسافة 12 كم جنوب غرب كلار".

من جهتها، سجلت مديرية الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في إقليم كردستان العراق "9 هزات أرضية في المثلث الحدودي ما بين كلار وخانقين في العراق وقصر شيرين في إيران".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سماع دوي انفجار ضخم قرب مطار زاهدان في إيرانالجمعة 21/يونيو/2024 - 03:28 ص أفادت وكالة "الأخبار العاجلة" في إيران ، فجر اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجار ضخم في محيط مطار زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران. وذكرت مصادر إيرانية أن الانفجار وقع تحديدًا بين منطقتي "كشافارز" و"جام جام". ولم تكشف الوكالة عن طبيعة الانفجار، حتى الآن، فيما لم تعلق السلطات الإيرانية على
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج