أخبار عاجلة
كيف تصل لأعلى نسبة تركيز للسكر فى محصول البنجر؟ -

غارتان إسرائيليتان على محيط مدينة بعلبك وعلى بلدة الشربين بالبقاع

غارتان إسرائيليتان على محيط مدينة بعلبك وعلى بلدة الشربين بالبقاع
غارتان إسرائيليتان على محيط مدينة بعلبك وعلى بلدة الشربين بالبقاع

أفادت وسائل إعلام ، إن غارات إسرائيلية استهدفت محيط مدينة بعلبك وبلدة الشربين ومرتفعات بلدتي شمسطار وحربتا بالبقاع شرقي لبنان.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية تعلن عن مقتل 5 جنود في معارك جنوب لبنان في الساعات الماضية.


ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية.


وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله.
من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة "حزب الله" اللبناني، حسبما أورد موقع "يديعوت أحرونوت".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تمهد لعمليات مستقبلية، تصريح مستفز من جانتس بشأن الضربة الإسرائيلية على إيرانالسبت 26/أكتوبر/2024 - 10:30 م أشاد الوزير السابق في مجلس الحرب بالضربات، التي شنتها بلاده فجر اليوم السبت على أهداف عسكرية في العاصمة طهران وخوزستان وإيلام.
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .