أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

إسرائيل تكشف هوية هدفها التالي بعد اغتيال السنوارالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:55 م زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه يخطط بنشاط لاستهداف محمد السنوار، شقيق زعيم حركة حماس يحيى السنوار، وجميع القادة العسكريين للحركة.

إسرائيل تكشف هوية هدفها التالي بعد اغتيال السنوارالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:55 م زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه يخطط بنشاط لاستهداف محمد السنوار، شقيق زعيم حركة حماس يحيى السنوار، وجميع القادة العسكريين للحركة.
إسرائيل تكشف هوية هدفها التالي بعد اغتيال السنوارالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:55 م
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه يخطط بنشاط لاستهداف محمد السنوار، شقيق زعيم حركة حماس يحيى السنوار، وجميع القادة العسكريين للحركة.

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه يخطط  بنشاط لاستهداف محمد السنوار، شقيق زعيم حركة حماس يحيى السنوار، وجميع القادة العسكريين للحركة.

 

خطة الاحتلال لما بعد استهداف السنوار

جاء ذلك بعد أيام من إعلان اغتيال يحيى السنوار، قائد حماس في غزة.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هجاري، أن العمليات العسكرية في غزة ستستمر ضد حماس وبنيتها التحتية، موضحًا أن الجيش يتبع خططه الخاصة التي تتوافق مع القانون الدولي، نافيًا تنفيذ "خطة الجنرال" التي تستهدف محاصرة شمال غزة.

الأخوان محمد ويحيى السنوار

ويُعد محمد السنوار شخصية بارزة في حماس، حيث شغل في السابق منصب قائد لواء خان يونس التابع لكتائب القسام، وكان له دور بارز في عملية اختطاف الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

 كما يُعرف السنوار بأنه مهندس شبكة الأنفاق تحت غزة، والتي تُعد من أكبر المشاريع العسكرية لحماس. ويُنظر إليه كخليفة محتمل لشقيقه يحيى في قيادة الحركة.

وجاءت هذه التطورات بعد إعلان الجيش الإسرائيلي في 17 أكتوبر 2024 اغتيال يحيى السنوار بعد عام من المطاردة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرنسا تكشف موعد تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانياالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:42 م أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، ، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.
التالى سرايا القدس تبث مشاهد من استهداف مقاتليها لآليتين إسرائيليتين من نوع ميركافا (فيديو)السبت 19/أكتوبر/2024 - 09:07 م بثت سـرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- اليوم السبت مشاهد قالت إنها من استهداف مقاتليها لآليتين إسرائيليتين من نوع ميركافا بقذائف الـ آر بي جي في منطقة التوغل بالقصاصيب وسط جباليا