أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

فرنسا تكشف موعد تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانياالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:42 م أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، ، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.

فرنسا تكشف موعد تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانياالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:42 م أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، ، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.
فرنسا تكشف موعد تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانياالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:42 م
أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، ، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.

أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.

 

تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانيا 

وفي السياق ذاته أفادت وكالة فرانس برس نقلا عن السفارة الفرنسية لدى أوكرانيا، بأن وزير الخارجية الفرنسي أن بارو وصل إلى كييف في زيارة مقررة لبحث آخر المستجدات في أوكرانيا.

وقال وزير الخارجية الفرنسي: "تتجلى مساعدتنا لأوكرانيا في نقاط محددة في قطاع الدفاع، نقدم المعدات العسكرية لأوكرانيا. كما أن فرنسا هي الدولة الأولى التي تقوم بتدريب لواء أوكراني كامل. سيتم تقديم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية العام المقبل".

ووفقا له، سيقوم الجانب الفرنسي بتدريب الطيارين الأوكرانيين على هذه الطائرات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرنسا تكشف موعد تسليم مقاتلات ميراج 2000 إلى أوكرانياالسبت 19/أكتوبر/2024 - 08:42 م أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان نويل بارو، اليوم السبت، ، إنه سيتم تسليم أول طائرة ميراج 2000 إلى أوكرانيا في بداية عام 2025.
التالى سرايا القدس تبث مشاهد من استهداف مقاتليها لآليتين إسرائيليتين من نوع ميركافا (فيديو)السبت 19/أكتوبر/2024 - 09:07 م بثت سـرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- اليوم السبت مشاهد قالت إنها من استهداف مقاتليها لآليتين إسرائيليتين من نوع ميركافا بقذائف الـ آر بي جي في منطقة التوغل بالقصاصيب وسط جباليا