أخبار عاجلة

بشكل مفاجئ، جيش الاحتلال يعلن عن"هدنة تكتيكية" في جنوب قطاع غزةالأحد 16/يونيو/2024 - 07:50 ص أعلن الجيش الإسرائيلي، عن وقف مؤقت لإطلاق النار جنوب قطاع غزة من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء، للسماح بتسليم المساعدات الإنسانية، وذلك حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس.

بشكل مفاجئ، جيش الاحتلال يعلن عن"هدنة تكتيكية" في جنوب قطاع غزةالأحد 16/يونيو/2024 - 07:50 ص أعلن الجيش الإسرائيلي، عن وقف مؤقت لإطلاق النار جنوب قطاع غزة من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء، للسماح بتسليم المساعدات الإنسانية، وذلك حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس.
بشكل مفاجئ، جيش الاحتلال يعلن عن"هدنة تكتيكية" في جنوب قطاع غزةالأحد 16/يونيو/2024 - 07:50 ص
أعلن الجيش الإسرائيلي، عن وقف مؤقت لإطلاق النار جنوب قطاع غزة من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء، للسماح بتسليم المساعدات الإنسانية، وذلك حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس.

الحرب على غزة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن وقف مؤقت لإطلاق النار جنوب قطاع غزة من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء، للسماح بتسليم المساعدات الإنسانية، وذلك حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس.

وأوضح الجيش في بيان أن «هدنة تكتيكية محلية في الأنشطة العسكرية لأهداف إنسانية ستطبق من الساعة 8:00 إلى الساعة 19:00 كل يوم وحتّى إشعار آخر» انطلاقاً من معبر كرم أبو سالم حتى طريق صلاح الدين ومن ثم شمالاً.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أقر أمس السبت بقتل 8 من جنوده وضباطه جراء تفجير ناقلة جند في رفح جنوبي قطاع غزة، مؤكدًا بذلك أفدح خسائر بشرية يتلقاها منذ يناير الماضي، بينما دعا رئيس الحكومة الأسبق إيهود باراك إلى شل مرافق إسرائيل لإنهاء حرب غزة وإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، في حين حذر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق تامير هيمان من تلاشي مكانة إسرائيل العسكرية، منبهًا إلى خطورة شن حرب على «حزب الله» اللبناني.

 

الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ثمانية من جنوده

في اليوم الـ253 من العدوان على غزة، أعلن الجيش الإسرائيلي أن ثمانية من جنوده سقطوا بهجوم تبنته «كتائب القسام»، الذراع العسكرية لحركة «حماس»، في جنوب قطاع غزة، السبت، وذلك مع استمرار توغل قواته في مدينة رفح الجنوبية وما حولها.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن الجنود الثمانية سقطوا خلال عمليات في جنوب قطاع غزة. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجنود لقوا حتفهم بانفجار آليتهم لنقل القوات قرب مدينة رفح جنوبي القطاع المحاصر.

 وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية: إن المدرعة التي كان العسكريون على متنها، استهدفت أثناء تحركها. وأضافت أن الجيش استغرق ساعتين للوصول إلى المدرعة.

وأفادت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، بأن تحقيقات الجيش، تشير إلى أن الجنود الثمانية كانوا داخل مدرعة من طراز «نمر»، عندما تعرضوا للهجوم على الساعة الخامسة من صباح أمس السبت.

وكانت هذه المدرعة تسير في قافلة من 6 المدرعات عندما تعرضت للانفجار، ويحقق الجيش في ما إذا كان الانفجار ناجمًا عن عبوة مزروعة، أو أن أحد المقاتلين الفلسطينيين اقترب منها ووضع العبوة خلال سيرها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بينهم 2000 طفل.. 6 آلاف سوداني عالقون في غابة بإثيوبيا منذ 47 يوماالسبت 22/يونيو/2024 - 06:53 م وقف خطيب أمام لاجئين سودانيين في غابات أولالا الإثيوبية يروي مأساة ما يعيشونه هناك.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج