أخبار عاجلة

حزب الله ينشر مشاهد من عملياته ضد قواعد الاحتلال ومواقعه شمالي فلسطين المحتلة (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 04:15 ص نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - مشاهد من عملية استهداف موقع بيًّاض بليدا التابع لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي

حزب الله ينشر مشاهد من عملياته ضد قواعد الاحتلال ومواقعه شمالي فلسطين المحتلة (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 04:15 ص نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - مشاهد من عملية استهداف موقع بيًّاض بليدا التابع لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي
حزب الله ينشر مشاهد من عملياته ضد قواعد الاحتلال ومواقعه شمالي فلسطين المحتلة (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 04:15 ص
نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - مشاهد من عملية استهداف موقع بيًّاض بليدا التابع لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي

لبنان، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - مشاهد من عملية استهداف موقع بيَّاض بليدا التابع لـ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية بمسيّرة انقضاضيّة. 

كما نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد من عملية استهداف قاعدة ميرون التابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي شمالي فلسطين المحتلة.

— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) https://twitter.com/mayadeenlebanon/status/1802104162705973682?ref_src=twsrc%5Etfw

وأيضًا، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد من عملية استهداف مقر كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي في "جيش" الاحتلال الإسرائيلي في قاعدة خربة ماعر شمال فلسطين المحتلة بأسراب من المسيّرات الإنقضاضيّة.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد أعلنت  شنّها هجومًا بأسراب من المسيّرات ‏الانقضاضية على قاعدة "خربة ماعر" الإسرائيلية، وهي مقرّ كتيبة المدفعية التابعة للواء الغربي في "جيش" الاحتلال.

وأكدت المقاومة استهداف مقرّ قيادة القاعدة، وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها، وتحقيق إصابة دقيقة، ما أدى إلى تدمير جزء منها واندلاع النيران فيها، ووقوع من فيها بين قتيل ‏ومصاب. ‏

كما استهدفت المقاومة، بالصواريخ الموجّهة، مقرّ وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة "ميرون" الإسرائيلية، حيث أصابت جزءًا من تجهيزات المقرّ وراداراته وتدميرتها.

وفي عملية أخرى، استهدف حزب الله تموضعًا لجنود الاحتلال في موقع "‏حدب يارون"، بصاروخ موجّه، محققًا إصابةً مباشرة، وموقعًا من فيه بين قتيل ومصاب.‏

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم التالي للحرب، إعلام عبري يكشف كواليس زيارة جالانت لواشنطنالأحد 23/يونيو/2024 - 08:37 م قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، إن وزير دفاع الاحتلال يواف جالانت سيعرض خلال زيارته للولايات المتحدة خطة اليوم التالي للحرب على غزة.
التالى المجلس الوطنى الفلسطينى يدين تصريحات سموتريتش المتطرفة