أخبار عاجلة
متى يصبح الشعور بألم الأطراف خطيراً ؟ -

أبو عبيدة يتوعد إسرائيل بعد العملية المركبة في رفح: لدينا المزيدالأحد 16/يونيو/2024 - 01:08 ص قال أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام إن العمليات المركبة والنوعية التي تنفيذها أمس السبت في رفح هي تأكيد جديد على فشل إسرائيل أمام مقاومتنا وضربة موجعة لجيشه.

أبو عبيدة يتوعد إسرائيل بعد العملية المركبة في رفح: لدينا المزيدالأحد 16/يونيو/2024 - 01:08 ص قال أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام إن العمليات المركبة والنوعية التي تنفيذها أمس السبت في رفح هي تأكيد جديد على فشل إسرائيل أمام مقاومتنا وضربة موجعة لجيشه.
أبو عبيدة يتوعد إسرائيل بعد العملية المركبة في رفح: لدينا المزيدالأحد 16/يونيو/2024 - 01:08 ص
قال أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام إن العمليات المركبة والنوعية التي تنفيذها أمس السبت في رفح هي تأكيد جديد على فشل إسرائيل أمام مقاومتنا وضربة موجعة لجيشه.

الحرب على غزة ، قال أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم "كتائب القسام" إن العمليات المركبة والنوعية التي تنفيذها أمس السبت في رفح هي تأكيد جديد على فشل إسرائيل أمام مقاومتنا وضربة موجعة لجيشه.

وأكد المتحدث العسكري باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس أنه "لديهم المزيد".

وصرح أبو عبيدة بأن ضرباتهم الموجعة ستستمر في كل مكان يوجد فيه الجيش الإسرائيلي ولن يجد سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا.

كمين مركب

وأعلنت "كتائب القسام" تنفيذ "كمين مركب" ضد آليات إسرائيلية متوغلة في منطقة الحي السعودي في تل السلطان غرب مدينة رفح واستهداف برج جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105".

كما أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 8 جنود في قطاع غزة من بينهم نائب قائدة سرية في وحدة الهندسة 601 وضابط برتبة نقيب في تفجير ناقلة جند من طراز "نمار" في حي تل السلطان بمنطقة رفح.

ونشرت وسائل إعلام عبرية مساء أمس السبت تفاصيل مقتل الجنود الإسرائيليين، حيث أكدت من بين التفاصيل التي سردتها أن المدرعة التي انفجرت من نوع "نمر" يوجد فيها الكثير من المواد المتفجرة والغام  يستخدمها جنود الهندسة في عملياتهم.

إلى ذلك، أكد الجيش الإسرائيلي في بيان نشره على موقعه الرسمي ارتفاع عدد القتلى في صفوفه إلى 652 منذ السابع من أكتوبر 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استهداف إنشاء 12ميناء في عدة دول، روسيا تواجه الغرب بـخطة الموانئالسبت 22/يونيو/2024 - 11:33 م تستعد روسيا لمواجهة المحاولات الغربية للحد من تواجدها البحري عبر العالم، بخطة تستهدف إنشاء 12 ميناء روسيا في عدة دول..
التالى استهداف إنشاء 12ميناء في عدة دول، روسيا تواجه الغرب بـخطة الموانئالسبت 22/يونيو/2024 - 11:33 م تستعد روسيا لمواجهة المحاولات الغربية للحد من تواجدها البحري عبر العالم، بخطة تستهدف إنشاء 12 ميناء روسيا في عدة دول..