أخبار عاجلة
«اليحياء».. أول المترشحين لرئاسة الطائي -

افتتاح أول خط طيران عراقي سعودي مباشر

افتتاح أول خط طيران عراقي سعودي مباشر
افتتاح أول خط طيران عراقي سعودي مباشر

شهد مطار النجف الأشرف الدولي بالعراق هبوط أول طائرة لشركة الخطوط الجوية السعودية (فلاي ناس) تحمل زواراً سعوديين قادمين من مدينة الدمام، مباشرة إلى النجف الأشرف.

ووفقا للوكالة الوطنية العراقية للأنباء - جرت مراسم استقبال الزائرين بحضور السفير السعودي لدي العراق "عبد العزيز الشمري" ومحافظ النجف " يوسف كناوي"

من جانبه أكد محافظ النجف خلال الاستقبال أن الرحلة من الدمام الى النجف الأشرف ليست مجرد رحلة جوية عادية، بل هي رحلة تواصل وتقارب بين الشعبين السعودي والعراقي.

كانت إدارة مطار النجف الأشرف الدولي قد أحتفلت صباح السبت بمناسبة افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر من خلال شركة فلاي ناس السعودية ، وأوضح مدير مطار النجف وكالة "عباس البيضاني" أن هذا الخط، هو أول خط طيران سعودي مباشر من مطار الدمام إلى مطار النجف الأشرف ، وسيكون بواقع رحلتين أسبوعياً على متن شركة طيران فلاي ناس السعودية ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نتنياهو يتحدى بايدن: لا وقف لإطلاق النار في غزة قبل تدمير حماسالأحد 02/يونيو/2024 - 12:45 ص قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس السبت إنه لا يمكن أن يكون هناك وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة قبل تدمير قدرات حركة (حماس)، مما يلقي بظلال من الشك على توقيت وتفسير مقترح الهدنة
التالى التعاون الخليجى يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة