أخبار عاجلة
ما تسمم الماء؟.. اعرف الأعراض وطرق الوقاية -

وسائل إعلام إيرانية توجه رسالة عاجلة للمواطنين بعد سقوط طائرة الرئيسالأحد 19/مايو/2024 - 05:11 م وبحسب شبكة «العربية»، أكدت وسائل إعلام تابعة للحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، سقوط طائرة الرئيس الإيراني.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني، دعت «وكالة فارس» الإيرانية، مساء اليوم الأحد، المواطنين الإيرانيين "للصلاة" من أجل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد حادث الطائرة.

وبحسب شبكة «العربية»، أكدت وسائل إعلام تابعة للحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، سقوط طائرة الرئيس الإيراني.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني

ووفقا لوكالة «إسنا»، فإن المعلومات تشير لسقوط طائرة الرئيس الإيراني في غابات ورزغان.

4a11bfbc0e.jpg

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية نقلا عن تقارير إخبارية، الأحد، بأن طائرة مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرضت لحادث.

وتشير المعلومات إلى أن إمام جمعة تبريز آية الله هاشم ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان كانا على متن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني.

تعرض طائرة تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث

وبحسب الوكالة، تمكن بعض مرافقي الرئيس الإيراني في هذه المروحية من الاتصال بالمركز، وبالتالي تتزايد الآمال في انتهاء هذه الحادثة دون خسائر في الأرواح.

58d562906a.jpg

وكانت هذه القافلة تضم 3 مروحيات، حيث وصلت مروحيتان تقلان بعض الوزراء والمسؤولين بسلام إلى وجهتهما.

عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الإيراني

ويقول السكان المحليون إن حالة المروحية لا تزال مجهولة بسبب الأجواء الضبابية في المنطقة.

كذلك ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية، أن فرق الإنقاذ التابعة للهلال الأحمر والقوات العسكرية وقوات الشرطة بدأت المساعدة في عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية كانت تقل الرئيس الإيرانى إبراهيم رئيسى وتعرضت لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية.

d85f9736df.jpg

أول تعليق من الداخلية الإيرانية علي حادث طائرة رئيسي

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، قال وزير الداخلية الإيراني:" لم نتمكن من التواصل مع فريق الرئيس بعد الحادث.. فرق الإنقاذ لا تزال في طريقها لموقع الحادث نظرا لظروف الطقس الصعبة".

وتابع وزير الداخلية الإيراني: "طائرة رئيسي عانت من هبوط صعب قبل أن ينقطع الاتصال بسبب الطقس.. وفرق الإنقاذ لم تصل بعد إلى موقع سقوط طائرة رئيسي".

وأضاف وزير الداخلية الإيراني في تصريحات صحفية: "لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس الإيراني "حتى الآن".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإمارات تواصل دعمها لأهالي غزة بـ 1166 طن مساعداتالأحد 02/يونيو/2024 - 06:59 م أعلنت الإمارات عن إرسال شحنة جديدة من المساعدات إلى قطاع غزة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) تحمل نحو 1166 طنًا من الإمدادات الغذائية العاجلة والضرورية. تمّ تنظيم رحلة المساعدات الجديدة - والتي تأتي بعد نحو أسبوعين من إرسال سفينة أخرى - بالتعاون مع الوكالة عبر جهود مشتركة مع
التالى فصائل مقاومة عراقية تعلن استهداف إيلات بالطائرات المسيرةالأحد 02/يونيو/2024 - 07:08 م أكد مصدر رفيع المستوى، مساء اليوم الأحد، بانتهاء اجتماع ثلاثي بـ القاهرة ضم الوفد الأمني المصري ووفود الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.