أخبار عاجلة

لابورتا يجهز لتمديد عقد ميسي

لابورتا يجهز لتمديد عقد ميسي
لابورتا يجهز لتمديد عقد ميسي

لا يزال ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وقائد فريق برشلونة، هو أبرز الملفات داخل البلوجرانا خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لابورتا سيبقى في إسبانيا، ولن يرافق بعثة الفريق لأداء مباراتي شتوتجارت وريد بول سالزبورج، في ألمانيا والنمسا، يومي السبت والأربعاء المقبلين.

وتابعت الصحيفة، أن لابورتا لن يغادر البلاد لحسم ملفين في غاية الأهمية، هما تجديد تعاقد ميسي، والتفاوض مع مسؤولي رابطة الليجا حول كيفية الالتزام بسقف الرواتب قبل توقيع العقود رسميا مع النجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة، أن ميسي وصل إلى برشلونة، يوم الأربعاء الماضي قبل أن يغادرها في وقت لاحق، وكان في استقباله ثلاثة من موظفي النادي، منهم رئيس طاقم الحراسات الخاصة، الذي أبلغه ليونيل بموعد وصوله.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اتفاق على تجديد تعاقد ميسي 5 مواسم، إلا أن لابورتا ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليجا التي تطلب تفاصيل مالية أكثر شفافية بخصوص هذا التعاقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر