دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن "رعبها الحقيقي"... فيديو

دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن "رعبها الحقيقي"... فيديو
دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن "رعبها الحقيقي"... فيديو

وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها في البرنامج الإذاعي "المنبه"، إنها "تخاف من الوقت وتخاف أن يسرقها الوقت لأن التمثيل من المهن التي تسرق الوقت لأنها تدخل في مشروع عدة أشهر وبعدها تفاجأ بمشروع آخر حوالي 6 أشهر فتفاجأ بعدها بأنه مرت فترة طويلة من عمرها، ولكنها أكدت أنها ما زالت صغيرة جدا".

وأضافت أنها "تشعر بالخوف تجاه ما هو قادم، ما تعيشه الآن تعرفه لكن ماذا سيحدث دائما هذا ما تفكر فيه، وترى أن من نعم الله على الإنسان أنه لا يعرف المستقبل"، مؤكدة أنها "تحمد الله دائما على كل شيء حتى لو هذا الشيء يزعجها في الوقت الراهن، وهذا على مستوى حياتها الشخصية والعملية".

يشار إلى أن دينا الشربيني تشارك في رمضان بمسلسل "قصر النيل" من بطولة ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا