أخبار عاجلة
Honor تطلق إصدار MagicBook X16 2024 Ryzen بسعر 415 دولار -

طريقة التخلص وتقليل التشويش والضوضاء عند التحدث بالميكروفون على الكمبيوتر

طريقة التخلص وتقليل التشويش والضوضاء عند التحدث بالميكروفون على الكمبيوتر
طريقة التخلص وتقليل التشويش والضوضاء عند التحدث بالميكروفون على الكمبيوتر

يعمل الكثير منا في هذه الأيام من المنزل ويستخدمون تطبيقات مثل Skype و Zoom للتفاعل مع الآخرين عبر الإنترنت. ولكن عندما نجتمع مع الآخرين حول هذه التطبيقات ، نسمع أحيانًا الضوضاء القادمة من الخلفية مثل الأطفال الذين يلعبون في الشوارع بالخارج ، أو شخص ما يقود سيارته  وما إلى ذلك. كل هذه الضوضاء التي يلتقطها الميكروفون تجعلنا نبدو أقل احترافًا.


إذا كنت تريد أن تبدو أكثر احترافية ، فعليك إما شراء ميكروفون إلغاء الضوضاء الذي يحتوي على ميكروفون ثانوي لاكتشاف وإزالة الضوضاء ، أو يمكنك استخدام برنامج يسمى Noise Blocker. إنه برنامج لإزالة ضوضاء الخلفية والأصوات الأخرى غير المرغوب فيها من الميكروفون. إنه يعمل بشكل جيد مع العديد من تطبيقات المكالمة بالفيديو مثل Skype و Discord و Zoom و Google و Slack وما إلى ذلك. في الواقع ، فإن أي تطبيق يسمح بتحديد الميكروفون سيعمل بشكل جيد مع Noise Blocker.
how-to-Stops-all-microphone-noise.webp
لدينا من هنا موضوع اخر ربما يهمك : كيف تحول هاتفك اندرويد او ايفون الى مايك احترافي للكمبيوتر و استخدامه للتسجيل البرنامج يقوم بتثبيت ميكروفون افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يعمل كميكروفون ثانوي. يلتقط ويقارن الضوضاء ويمنعها. عندما تستخدم تطبيقًا مثل Skype ، يجب عليك تحديد هذا الميكروفون الافتراضي وسيقوم تلقائيًا بإزالة الضوضاء.

في واجهة المستخدم الخاصة بـ Noise Blocker ، يمكنك إضافة ملفات صوت الضوضاء المستخدمة لمقارنة الصوت وإزالته من تدفق الميكروفون. يمكنك ضبط قيم الحد ، وتقليل الضوضاء ، وتأخير التحرير لضبط كيفية منع الضوضاء.

يقوم Noise Blocker بتحليل كل صوت وارد وكتمه وفقًا للإعدادات التي تم تكوينها ، مما يسمح فقط للأصوات المرغوبة بالمرور. Noise Blocker هو حل عملي للغاية لأي مستخدم لديه ميكروفون متصل بجهاز كمبيوتر ولكنه يتطلب ضبطًا دقيقًا من خلال إعداداته.

1-how-to-Stops-all-microphone-noise.webp

مقالات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعملها إزاي؟.. كيفية تحويل صورة حية إلى Boomerang
التالى هاتف iPhone 17 Slim سيكون أعلى نسخة من هواتف أبل على الإطلاق