أخبار عاجلة

مشاهد الآكشن القاسية في مسلسل Vikings: Valhalla تسببت بالعديد من الإصابات للطاقم

لا يشتهر الفايكنج بكونهم شعب هادئ ومسالم وغير عنيف، لذا من المنطقي أن يعج مسلسل Vikings: Valhalla بمشاهد الآكشن الضخمة والعنيفة. ومع قيام معظم الطاقم بتأدية مشاهدهم القتالية والخطيرة بأنفسهم (وإن لم يكن جميعهم)، فليس من المستغرب أن يتعرض الممثلين للإصابات خلال التصوير، بالرغم من أن مدى تعرضهم للإصابات كان مفاجئاً بعض الشيء.

ففي جلسة ضمن فعالية IGN Fan Fest، كشف الممثل سام كورليت (ليف إريكسون) أنه تعرض لإصابة بالسيف في العين أثناء تصوير معركة كينت، مما أدى إلى ظهور كدمة في عينه. ولم يقوموا بتغطية الكدمة بالمكياج من أجل اللقطات اللاحقة، لكن مع شفائها تدريجياً، اضطر الطاقم في الواقع إلى إضافة كدمة بالمكياج من أجل الاستمرارية. ذكر كورليت في وقت لاحق وجود دماء في مفاصل أصابعه بعد تصوير مشهد في القاعة الكبرى، والذي قال المشرف العام على المسلسل جيب ستيوارت أنه لربما كان بسبب البلطة التي يحملها.

أصيبت فريدا غوستافسون (فريديس إيريكسدوتير) أيضاً ببعض الكدمات من التصوير، حيث قالت: "لا زلت أعاني من ندوب على يدي فقط من اليوم الأخير للتصوير، وكان هذا منذ شهور. ذهبت إلى غرفة الطوارئ حيث تم تعليق ذراعي بحمالة، وكانت لدي كدمات في كل مكان، لقد تعرض وجهي لندبات، نعم".

بالطبع كان لدى الطاقم مسعفين في المكان لدعمهم والتأكد من عدم خروج الأمور عن السيطرة، وذلك وفقاً لما قاله كورليت في حكاية أخرى: "كما أن هناك بعض المشاهد القتالية حيث نكون في الماء، وخاصة لتصوير مشاهد ليلية بالساعة 11 ليلاً على سبيل المثال، في الماء، في أيرلندا حيث درجة الحرارة 5 مئوية في الماء، ونقوم بتأدية مشهد قتالي. هناك مسعفون يراقبوننا كالصقر، وإذا ارتعدنا [من البرد] علينا الخروج والتدفئ وبالتالي يجب أن يتوقف كل شيء، وانتظارك حتى تشعر بالدفء، ثم عليك العودة للأمر مرة أخرى".

وأضاف: "نحاول إنجاز 10 لقطات من مشهد القتال هذا وبالتالي نأمل من بين هذه اللقطات العشر أن يكون لدينا شيء نستخدمه".

يذكر أن مسلسل Vikings: Valhalla يصدر في 25 فبراير عبر Netflix، ولدينا النظرة الأولى على المشاهد الافتتاحية من المسلسل التاريخي خلال الجلسة الكاملة ضمن فعاليات IGN FanFest.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجموعة Marvel vs. Capcom Fighting Collection: Arcade Classics تصل إلى Switch و PS4 و Steam
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل