قبل ساعات من الإعلان عنه.. صور جديدة تظهر تصميم هاتف LG G7

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت بعض الصور المسربة الجديدة عن تصميم هاتف LG G7 قبل ساعات من الاعلان رسميا عنه اليوم الأربعاء 2 مايو، فى حفل سيقام فى مدينة نيويورك، ومن  المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية أيضا عن هاتف آخر وهو the V35 ThinQ، بالإضافة إلى هاتف من سلسلة LG Q7 مزود بقلم.

هاتف LG G7
هاتف LG G7

 

وتظهر الصور أن هاتف LG G7 يتميز بشاشة كبيرة الحجم، إلى جانب الحواف الجانبية البسيطة، وفى الأعلى خصصت الشركة مساحة صغيرة للكاميرا الأمامية ومكبر الصوت.

وعند الانتقال إلى إطار LG G7 ThinQ ، يمكن رؤية زر الطاقة على الجانب الأيمن، بينما يوجد على اليسار أيضًا مفتاحان منفصلان للصوت، علاوة على ذلك يمكن أيضًا رؤية زر Google Assistant الذى انتشرت بعض الشائعات حول ظهوره بالهاتف الجديد،  أما بظهر الهاتف، ستجد بنية زجاجية جديدة مع وجود مساحة لبصمة الأصابع.

هاتف LG
هاتف LG

 

ومن المتوقع دعم LG G7 ThinQ بمعالج Snapdragon 845 من Qualcomm مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلى، بالإضافة إلى نظام Android 8.1 Oreo.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق