مطور Atomic Heart يؤكد نهايات متعددة حسب قرار حاسم يتخذه اللاعب

لعبة التصويب Atomic Heart في زمن يتواجد فيه الاتحاد السوفيتي قادمة قريباً ومؤخراً كشف مطورها Mundfish عن تفاصيل جديدة.

حيث أعلن عن وجود نهايتين مختلفتين للعبة حسب تصريحه لموقع wccftech ، وسوف يتم تحديد النهاية التي يصل إليها اللاعب حسب قرار أخلاقي هام سوف يتخذه اللاعب خلال أحداث اللعبة.

لا نعلم ما هو هذا القرار الحاسم وإنما لمّح المطور إلى أنه سوف يظهر عندما يقترب اللاعب من الخاتمة، وهذا القرار معنوي وأخلاقي لأن المطور يريد من مجتمع اللاعبين أن يستخدموا الخيار الذي يميلون نحوه لمناقشة قصة اللعبة وأحداثها وأن يشعروا أنهم اتحذوا القرار الذي يريدونه بدلاً من فرض مسار معين عليهم.

من الجدير بالذكر أيضاً أن ميزة كهذه سوف تخلق إمكانية إعادة لعب لكي يتعرف اللاعب على الخاتمة الثانية بعد إنهاء اللعبة ولكن بالطبع هذا لن يجعلها لعبة أربيجي وإنما يؤكد المطور أنها لعبة تصويب سردية بالكامل ولا يوجد فيها الكثير من حرية الخيار في هذا الخصوص.

هذا وصرح المطور أيضاً عن اقتراب عملية التطوير من الانتهاء وقريباً سوف تصل إلى المرحلة الذهبية وتصبح جاهزة بالكامل إلا أن المطور غير مستعد رغم ذلك للكشف عن موعد إطلاق اللعبة وذلك لأن هنالك عوامل أخرى متعلقة بها لا تتوقف فقط على عملية التطوير بل أشياء مثل الترجمة المحلية للغات عديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل ما زلت تستخدم iPhone 5s؟ أبل تحول الهاتف إلى قائمتها القديمة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل