الارشيف / تكنولوجيا / بوابة فيتو

مزايا هاتف Razer الجديد قبل أسبوعين من طرحه

هاتف Neffos القادم يظهر مع أبعاد 18: 9 ومعالج سناب دراجون 835

كشفت شركة Razer رسميًا عن هاتفها الجديد، بعد استحواذها على شركة الألعاب نيكست بيت، وظهر الهاتف بمواصفات مميزة منها بتصميم راق من تراث شركة نيكست بيت مع زوايا حادة، ونظام ألوان أكثر ملائمة للأعمال، والهاتف مصنوع من هيكل ألومنيوم.

ويتميز الهاتف بمكبرات صوت ستيريو أمامية مع صوت دولبي أتموس، ولا يتضمن سماعة جاك للرأس 3.5mm، رغم عدم وجود منفذ يو إس بي C لمحول سماعة الرأس.

والهاتف يتضمن شاشة ليد مقاس 5.7 بوصات مع مجموعة ألوان واسعة ومعدل تحديث 120 هرتز، ضعف الموجود في أي جهاز محمول آخر سوى آي باد برو.

ويستخدم هاتف Razer معالج سناب دراجون 835 مثل الهواتف الأحدث من الأندرويد هذا العام، ولكنه يأتي مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي "رام" وهي الأضخم.

وتشمل مزايا الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابكسل / 1.75 والثانية بدقة 13 ميجابكسل f / 2.6 2x عدسة تكبير ثابتة، مع فلاش ليد ثنائي النغمة، وكاميرا أمامية سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0 وجهاز استشعار لبصمات الأصابع موجود في مفتاح التشغيل على الجانب.

كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا مع تحديث لإصدار أوريو القادم في الربع الأول العام المقبل، وسيعمل مع ذاكرة 64 جيجابايت من التخزين القابلة للتوسيع وبطارية ضخمة 4000 ميلي أمبير، وسيتاح في 17 نوفمبر الجاري من خلال متجر الشركة على الإنترنت مقابل 700 دولار، وتبدأ الطلبات المسبقة يوم الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا