أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

كلاكيت ثالث مرة .. مسحة كورونا تحدد مصير عودة بيراميدز للتدريبات

كلاكيت ثالث مرة .. مسحة كورونا تحدد مصير عودة بيراميدز للتدريبات
كلاكيت ثالث مرة .. مسحة كورونا تحدد مصير عودة بيراميدز للتدريبات

ينتظر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اروابارينا نتيجة المسحة الأخيرة التي أجريت أول أمس الجمعة والتي تحدد عودة الفريق للتدريبات الجماعية من عدمه لاسيما أن الفريق أمامه لقاء بعد عشرة أيام أمام سموحة بالدوري الممتاز يليق لقاء الرجاء المغربي بالكونفدرالية.

وتعد تلك المرة الثالثة التي ينتظر فيها بيراميدز نتيجة المسحة للعودة للتدريبات حيث اجري الفريق مسحة الاسبوع الماضي قبل العودة للتدريبات وأثبتت إصابة ١٣ حالة كورونا بصفوفه.

وخضع اللاعبون لمسحتين خلال ثلاثة أيام يومي الأربعاء والجمعة الماضيين.

مسحة كورونا

وفي كل مرة يجري فريق نادي بيراميدز المسحة الخاصة بفيروس كورونا لجميع العاملين بالفريق سواء جهاز فني أو إداري وطبي ولاعبين لمسحة شاملة للكشف عن فيروس كورونا وتحديدا بعد العودة من نيجيريا وخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية الاربعاء الماضي تمهيدا للعودة للتدريبات مجددا للتدريبات بداية من أول أمس الخميس.

لكن نتيجة المسحة أكدت استمرار أغلب حالات كورونا الأمر الذي أدى إلى استمرار ايقاف التدريبات وإجراء مسحة أخرى أمس الجمعة.

موعد ٣ مباريات لبيراميدز

وتقرر وفقا للجدول المرسل من جانب اتحاد الكرة أن تكون بداية مباريات بيراميدز أمام سموحة يوم ١٥ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء، على أن يحل الفريق ضيفا على الأهلي يوم ٢ يوليو المقبل في التاسعة مساء على استاد السلام، قبل أن يستضيف إنبي يوم ٥ يوليو على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساء.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره الرجاء المغربي يومي ٢٠ و٢٧ يونيو الجاري في القاهرة وكازبلانكا على التوالي في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

غلق مقر بيراميدز وإيقاف التدريبات

وكان ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز قرر بعد التنسيق مع إدارة استاد الدفاع الجوي غلق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة بعدما أثبتت المسحة الأخيرة وجود إصابات عديدة بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا مع إيقاف التدريبات الجماعية لبعض الوقت من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

١٣ حالة كورونا ببيراميدز

وتعرضت بعثة بيراميدز في نيجيريا لعدد ضخم من الإصابات التي تأكدت مع المسحة الأخيرة حيث تخطى العدد أكثر من ١٣ حالة وما تزال هناك بعض الأعراض تظهر على مجموعة جاءت نتيجتهم سلبية ما يجعل العدد مرشحا للزيادة، على أن يتم عمل مسحة أخرى لمزيد من الاطمئنان على الوضع الصحي للجميع.

العينات التي جاءت إيجابية بصفوف الفريق أبرزهم عبد الله السعيد ودودو الجباس وأحمد الشيخ ودييجو رولان وأحمد أيمن منصور لاعبي الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .