60 % من الهواتف الذكية تمتلك ظهرا زجاجيا بحلول عام 2020

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شركة Counterpoint Research المتخصصة فى الأبحاث السوقية إن الهواتف الذكية المزودة بظهر زجاجى ستصل إلى 26% من إجمالى شحنات الهواتف الذكية بنهاية هذا العام وربما 60% بحلول نهاية عام 2020، حيث أصبحت ميزة "الظهر الزجاجى" من سمات الهواتف الذكية الراقية فى الوقت الحالى.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، قال تارون باثاك، المدير المساعد لشركة كونتربوينت: "جميع الهواتف الذكية المتميزة التى تم إطلاقها فى عام 2018 تقريباً كانت مزودة بظهر زجاجى، ومن المرجح أن يبقى هذا الاتجاه لبقية العام وما بعده"، ووفقاً لشركة الأبحاث، فإن أحد الأسباب التى تجعل الزجاج يصبح الخيار المفضل عن المعدن هو المظهر العام للجهاز.

ومع ارتفاع متوسط أسعار الهواتف الذكية فى الفئة الفاخرة، تضيف الهواتف الذكية المزودة بزجاج فى الظهر رقيا فى المظهر العام، ما يجعلها تبدو أكثر جاذبية، كذلك فإن سبب آخر لصالح ظهور الزجاج فى الخلف هو زيادة اعتماد الشحن اللاسلكى، وقال باتاك: "لا تدعم المعادن الشحن اللاسلكى بشكل فعال كما يفعل الزجاج الخلفى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق