أخبار عاجلة

فريق التحرير

فريق التحرير
فريق التحرير

مدير التحرير

مدير التحرير بموقع عرب هاردوير، تخرجت من كلية علوم الحاسب وبدأت عملي في عرب هاردوير كمحرر… درست في مجالات إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، مهتم بالكتابة في مجالات التقنية وريادة الأعمال.


محرر أول

محرر ومُراجع تقني بعرب هاردوير .. مهتم بصناعة الألعاب وعاشق لألعاب التخفي والعالم المفتوح والالعاب التنافسية عبر الشبكة.


محرر أول

مهندس ميكانيكا مصري، مهتم بالكتابة في العلوم والتقنية ومساحات تأثيرهما في الحياة. 


محرر أول

محرر ومراجع ألعاب في “عرب هاردوير” ، عمري 25 سنة ، شغوف بكل ما يتعلق بصناعة الألعاب وأعتبرها حياتي ، أحب الألعاب الخطية ، الـ RPG ، ذات العالم المفتوح وتلك التي تقدم تجربة قصصية متميزة ، عاشق للكونسول بشكل عام ، سلسلتي المفضلة : Assassin’s Creed 


محرر أول في قسم الهاردوير

الهاردوير عشقي فلقد دخلت في هذا المجال منذ عام 2008 وكنت عضوا فاعلا في المنتدى .اختصاصي هو تطبيق اجهزة الكمبيوتر بمختلف فئاتها بالإضافة الى اختصاصي بمجال الدعاية والإعلان. اهتمامي وعشقي الكبير بالهاردوير انعكس علي كمحرر اخبار فلقد كانت لي عدة تجارب في هذا المجال في عدة مواقع عربية وايضا في عدة مواقع محلية.


محررة في قسم التقنية

باحثة ومدونة مهتمة بالتقنية وريادة الأعمال. 


محررة في قسم التقنية

كاتبة مهتمة بالترجمة والتدوين، أبحث عن الإجابة الصحيحة لأن المعرفة حق للجميع. 


محرر في قسم التقنية

شغوف بالمستجدات التقنية ومهتم بأخبار صانع الآيفون وكل ما هو جديد في الهواتف الذكية.


محرر في قسم التقنية

مدون وكاتب مهتم بالتقنية والهواتف الذكية.


محرر في قسم الألعاب

محرر ومراجع ألعاب في عرب هاردوير، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل Civilization و Warcraft III، كما أنني شغوف بالألعاب المُستقلة وبالتحديد سلسلة Mount and Blade.


محرر في قسم الألعاب

محرر في موقع “عرب هاردوير”. عمري 17 عاماً ، كرست حياتي للألعاب و ها أنا أتخذها كمجال لعملي ، عاشق لألعاب الـ Super Heroes و الـ E-Sports ، و الألعاب المصبوغة نوعاً ما بعُنصر الـ RPG.


محرر في قسم الهاردوير

صانع محتوى وسكربت رايتر لصالح عرب هاردوير ، قد لا أظهر ولكن تجدني دائماً خلف الكواليس، أمتاز بخفة الظل ويظهر لك ذلك واضحاً في كتاباتي، الهاردوير ليس فقط إهتمامي الوحيد، ولكن الألعاب أيضاً وذلك لترابط الثنائي معاً بطريقة ماً.


محرر في قسم الهاردوير

 خريج 2013 بكالريوس هندسة البترول والتعدين ، أحببت الكمبيوتر والتكنولوجيا منذ الصغر، بدأت الاهتمام بالهاردوير عام 2008 مع بداية دخولي منتديات عرب هاردوير التي عملت بها محرر ثم مدير قسم البطاقات الرسومية ثم الهاردوير ونهاية مديراً للمنتدي. عملت في بضعة مجالات قبل الإستقرار كمحرر بموقع عرب هاردوير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول